سياحة وفنادق

فندق سينتارا يدعو الضيوف من الشرق الأوسط لإعادة اكتشاف عجائب تايلاند من جديد

هل اشتقت للسفر إلى تايلاند؟
“أرض الابتسامات” مفتوحة الآن لجميع الزوار الدوليين الذين أخذوا جميع المطاعيم، مما يمنح الضيوف من الشرق الأوسط فرصة لإعادة اكتشاف مدنها النابضة بالحياة والتسوق الممتع وزيارة الشواطئ الجميلة وأكل المأكولات اللذيذة.
تُوفر إعادة افتتاح تايلاند فرصة مثالية للمقيمين في الشرق الأوسط الهروب من الحرارة في أشهر الصيف الحارة للغاية والاستمتاع بعطلة استوائية رائعة. باعتبارها المجموعة الفندقية الرائدة في المملكة مع مجموعة من 38 فندقًا على مستوى البلاد، فإن فنادق ومنتجعات سينتاراهي الشريك المثالي لمغامرتك التايلاندية القادمة. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الإجازة التي ترغب بها.
تسوق حتى مالا نهاية في بانكوك
بانكوك هي واحدة من أكثر مدن العالم حيوية، فهي مليئة بالمناظر والأصوات والمتاجر المثيرة. العاصمة التايلاندية هي جنة المتسوق الحقيقية من أكشاك الشوارع في سوكومفيت إلى المحلات المستقلة في ميدان سيام سكوير ومراكز التسوق الضخمة الفاخرة في راتشبراسونغ، بما في ذلك سينترال وورلد. سواء كنت تبحث عن الحرف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية الأصلية أو العلامات التجارية الكبرى وعلامات المصممين، فإن هذه المدينة ستوفر لك كل هذا وأكثر!
تُعد بانكوك أيضًا واحدة من أفضل الوجهات في العالم للسياحة العلاجية. يمكن للمسافرين من الشرق الأوسط الاستفادة من المرافق الرائعة العلاجية أو الوقائية أو التجميلية، فضلاً عن المنتجعات الصحية المهدئة ذات المستوى العالمي وغير ذلك الكثير!
يُعد فندقسينتارا جراند في سينترال وورلدمعلمًا بارزًا في قلب هذه المدينة الآسرة. يمكنك الإقامة والتسوق ومشاهدة المعالم السياحية والاسترخاء في سبا سينفاري والاستمتاع بإطلالات خلابة على الأفق من مطاعم وبارات الطابق الـ55. يمكن للضيوف الاستمتاع بإقاماتهم في أنواع مختلفة من الغرف والغرف المتصلة والأجنحة الفسيحة. تُقدم كل غرفة مزيجًا مثاليًا من الأناقة والمساحة مع إطلالات بانورامية على الأفق الجميلة لضمان إقامة مريحة لجميع الضيوف.
جرب متعة زيارة مدينة باتايا
باتايا هي مدينة ساحلية نابضة بالحياة تحتوي على أماكن أنشطة مناسبة لجميع الأعمار. على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بانكوك ومطار سوفارنابومي، تعرض هذه الوجهة الديناميكية مجموعة كبيرة من الأماكن الخلابة، من إثارة الرياضات المائية والمتنزهات إلى هدوء الحدائق النباتية والأسواق العائمة، وبالطبع الكثير من الأماكن لتناول الطعام والاسترخاء. يُعد شارع ووكنغ ستريت الشهير المضاء بالنيون مكانًا رائعًا للتنزه والاستمتاع بالمناظر الحيوية والأصوات.
باتايا مثالية أيضًا للذين يحبون تناول الطعام! تقع هذه المدينة على شواطئ خليج تايلاند، وهي المكان المثالي لتناول المأكولات البحرية الطازجة والمحلية، فضلاً عن المأكولات التايلاندية وغيرها من المأكولات.
منتجع سينتارا جراند ميراج بيتش – باتاياهو المكان المثالي لقضاء عطل عائلية مليئة بالمرح، مع مرافقه من فئة الخمس نجوم بما في ذلك حديقة مائية رائعة على طراز لوست وورلد ونادي للأطفال وسبا سينفاري وإقامة في فيلات والمزيد. سيشعر كل ضيف بالراحة التامة مع القنوات التلفزيونية العربية وخيارات تناول الطعام الحلال وخدمة توفير سجادة صلاة عند الطلب.
اكتشف النعيم على شاطئ البحر في جنوب تايلاند
يُعد جنوب تايلاند أحد أكثر مناطق آسيا شهرة وشاعرية. بوكيت هي وجهة أحلام المسافرين الباحثين عن ملاذ استوائي على شاطئ البحر مع سلسلة من الخلجان الرملية على شكل هلال تمتد على طول الساحل الذي يُمكنك رؤية غروب الشمس من خلالها، والتي يدرور بحر أندامان من حولها، في حين أن كرابي، ببحارها اللازوردية ومنحدراتها الجيرية الشاهقة، هي موطن المظاهر الخلابة كلا المقاطعتين مثاليتان للعائلات، مع مجموعة واسعة من الأجنحة الفسيحة والفيلات المستقلة.
يمكنك التنزه والاستمتاع بالبحار الضحلة والدافئة والسباحة، وارتشاف جوز الهند الطازج تحت أشجار النخيل المتمايلة بلطف، أو الاستمتاع بالرياضات المائية والرحلات الاستكشافية على أمواج المحيط – تتمتع جنوب تايلاند بكل ذلك!
منتجع سينتارا جراند بيتش – بوكيتهو منتجع أنيق على الواجهة البحرية، وهو يقع مباشرة على شاطئ كارون ويطل على المحيط. تعد الحديقة المائية بالمنتجع مكانًا رائعًا للاسترخاء، وتعتبر الفيلات التي تحتوي على حمام سباحة مثالية للتمتع.
منتجع وسبا مايكاو دريم فيلا – سينتارا بوتيك كوليكشن مكان رائع للعائلات للبقاء معًا. مع 22 فيلا بحمام سباحة مُصممة لتشبه المنازل التايلاندية التقليدية، فإن هناك مساحة كبيرة للاسترخاء! فيلات سينتارا – بوكيتهو عبارة عن منتجع مكون من فيلات بالكامل يوفر إطلالات رائعة على البحر. توفر بعض الفلل رفاهية المسبح الخاص أو الجاكوزي، ويؤدي المسار المنعزل مباشرة إلى الشاطئ الرملي الناعم وبحر أندامان.
بدلاً من ذلك، يعتبر منتجع وفيلات سينتارا جراند بيتش – كرابي ملاذًا استوائيًا رائعًا حيث يمكن للضيوف الإقامة في أجنحة واسعة وفيلات خاصة، على بعد خطوات فقط من الشاطئ وبعيدًا عن الزحام. سيشعر زوار الشرق الأوسط بالترحيب مع القنوات التلفزيونية العربية وخيارات الطعام الحلال وسجاد الصلاة عند الطلب.
أينما اخترت الإقامة، تضمن سينتارا راحة البال من خلالبرنامج العناية في سينتارا، ويتم اعتماد كل عقار بموجب مخطط اس اتش ايه التابع لهيئة السياحة في تايلاند. يرجى النقر هنا للحصول على أحدث متطلبات القبول.
ضمن حزمة “سينتارا تيست اند جو”، فإنه يمكن للمسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل الاستمتاع بخصم يصل إلى 27% على أفضل سعر متاح بالفندق، بالإضافة إلى إجراء اختبار RT-PCT عند الوصول¹، والحصول علىطقم اختبار ايه تي كيه واحد، ونقل خاص من المطار إلى الفندق لما يصل إلى ثلاثة أشخاص، ووجبة إفطار يومية². هذا العرض الجذاب صالح للحجوزات التي تمت من الآن وحتى 30يونيو 2022، وللإقامات المأخوذة من الآن وحتى 30يونيو2022. تطبق الشروط والأحكام.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.