عالم الموضة

بلومينغديلز تطلق تشكيلتها الجديدة لشهر رمضان المبارك 2022

أطلقت علامة بلومينغديلز حملتها الخاصة بتشكيلة رمضان، وتظهر رسومات البوصلة والدوائر بوضوح في الحملة لتعكس معاني الوحدة والقيم المشتركة التي تجمع العائلات خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى رحلة البحث عن البوصلة الداخلية.
وتتضمن تشكيلة رمضان 2022 تصاميم استثنائية تناسب جميع المناسبات ويمكن تنسيقها بسهولة للاستمتاع بلحظات سعيدة من الإفطار حتى السحور، وتجمع بين اللمسات العصرية المحتشمة وأقصى درجات الراحة، كما يوفر المتجر أيضاً المستلزمات المنزلية والديكورات وأغطية الطاولات الفاخرة.
ويحرص المتجر دائماً على توفير تجارب تسوق مثالية لضيوفه، لذا يحتفل بالشهر الفضيل مع تشكيلات من إبداع أبرز المصممين في المنطقة والعالم، ويقدم مجموعة فاخرة من الحلي المصممة بعناية والمجوهرات الاستثنائية والإكسسوارات المميزة. كما يقدم المتجر خلال الشهر قطعاً فردية عصرية ومريحة وتصاميم أنيقة مع خيارات الأزياء الأساسية من إبداع هويشان زانج وبينديتا بروزيتش و16 أرلينجتون وتالير مارمو وثيري.
وتسلط المجموعة الضوء على التصاميم الفضفاضة المستوحاة من التقاليد والمصنوعة بأسلوب تبطين القماش وإضافة الطبقات والتصاميم التقليدية، وتتنوع بين قطع المجوهرات الفريدة من تصميم إيزابيل مارانت وميسوما ودومينيك جونز وجوانا لورا قنسطنطين، إلى القفطانات المحتشمة من إبداع المصممين أمل الراسي وإيميليو بوتشي.
كما تضمن الأحذية والإكسسوارات من علامة مالون سولييه ودار جيانفيتو روسي وماتش آند ماتش وسام إيلدرمان نيويورك إطلالة متألقة.
ويوفر المتجر للرجال في شهر التأمل والتفكّر ملابس مريحة بأقمشة فاخرة وألوان هادئة من علامات مميزة مثل مارن ودوجلاس وإيتون وماكوين وثيري وإليفينتي ونانوشكا.
وتضم التشكيلة خياراتٍ متنوعة من الأحذية مثل الصنادل المريحة والأحذية العملية بدون كعب والأحذية الرياضية الذكية من علامات أوفيشن كرييتف لابوراتوريو وهاريز أوف لندن ودوكلاس والتي تقدم قطعاً مريحة وفق أعلى مستويات الجودة. وتكتمل الإطلالة مع إكسسوارات مميزة من علامات إيتودس وميانساي وتوم وود ودي 1 ميلانو.
ويحرص المتجر على تقديم أزياء رسمية فاخرة للأحبة الصغار للمناسبات المميزة، بالإضافة إلى الكنزات الرياضية والبلوزات الفضفاضة وقمصان تي شيرت المزينة بتصاميم وعبارات فريدة وغيرها الكثير من أبرز العلامات الراقية. كما تقدّم التشكيلة للأطفال الفرصة للاحتفال بالشهر الفضيل بأجمل إطلالة من علاماتهم المفضلة مثل موسكينو وستيلا ماكارتني ودي آند جي وهاكل بونز.
ولا تكتمل أناقة المنزل دون اللمسات النهائية من خلال إضافة قطعٍ عصرية في المساحات الفارغة لتلقى إعجاب العائلة والضيوف، حيث يقدم المتجر تشكيلة متنوعة من المزهريات والمرايا والكتب وطاولات القهوة ومساند الكتب والأطباق الواسعة المميزة وأباريق الزينة وأدوات المطبخ الأخرى. وتقدم دار صلصال، علامة التصميم الداخلي للمنازل، إكسسوارات وقطع ديكور ملهمة تضفي لمسات شرق أوسطية على المنزل، بينما توفّر علامة لوبجيت قطعاً تجمع بين الجمال الطبيعي وفن العمارة. كما تتوفر تنسيقات الأزهار من علامة بلومر، وأطباق التقديم من علامة كتيبول، بما يساعد على إضفاء طابعٍ شخصيٍ فريد على ديكور المنزل. وركزت التشكيلة أيضاً على قطع الديكور الصغيرة والهدايا من علامات إل بي آرت وأوزليم تونا وإيماج دوريون وإيرين.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.