عالم الموضة

إمبوريو أرماني المجموعة المستدامة لربيع وصيف 2022

يظهر التزام إمبوريو أرماني Emporio Armani بالمسؤولية البيئية جلياً من خلال النهج المستدام الذي تتبناه الدار من حيث التصنيع والتعبئة والتغليف – بدءًا من المواد المستخدمة وصولاً إلى اللمسات النهائية – جنباً إلى جنب بما يتطابق وصورتها الحضرية والديناميكية الحديثة.
لمجموعة ربيع / صيف 2022، تتجسد الجمالية المحرّرة من خلال رسومات رياضة ركوب الأمواج هذا الموسم، في سياق سيناريو حضري. القطع مميزة ذات طابع رياضي متحرّر يتلاعب بقواعد الشكليات ومزينة بزخارف ركوب الأمواج التقليدية. يتميز اختيار الملابس، لكل من الرجال والنساء، بمقاسات كبيرة وألوان زاهية ورسومات جريئة مثل الموجات السايكدلية المذهلة والخطوط الجميلة (سترايبس). تشمل المعاطف والبلوزات والـ تي-شيرت والقمصان ذات الأزرار والسراويل القصيرة والكنزات المصنوعة من القطن العضوي أو مزيج من القطن المعاد تدويره وكذلك النايلون المعاد تدويره.
تخلق التراكبات المتشابكة، والأطوال المتناقضة والمطبوعات مظهرًا ملفتًا للمتجول المثالي الذي يجوب في البيئة الحضرية أو الغابة الخرسانية.
يتمّ تقديم مجموعة كبيرة من الأقمشة، بما في ذلك كريب النايلون المعاد تدويره مع مطبوعات شاملة خالية من الفلورين ومقاومة للماء؛ أقمشة ripstop المصبوغة قبل الغزل؛ الدنيم من القطن العضوي والجيرسي المصنوع أيضاً من القطن العضوي أو من النايلون المعاد تدويره وكذلك الإيلاستين المعاد تدويره.
يكتمل اختيار الملابس بساعة كرونوغراف ملونة ببراعة باللون البرتقالي والأخضر والأرجواني، مع تصميم مينا ساعة بأسلوب رياضي جديد. تستخدم علبة الساعة ما لا يقل عن 50٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره ولون داخلي مصنوع من مادة #tide ocean®. بالإضافة إلى زوج من النظارات، متوفر بأربعة ألوان مختلفة ملفتة للنظر، مصنوعة من مادة البولي أميد (polyamide). كلّها تستخدم ما لا يقل عن 50٪ من المواد القائمة على أساس حيوي للإطار وتتميز بالعدسات البيولوجية بنسبة 30٪ (يتمّ حساب النسبة المئوية الأساسيّة لتتوافق مع المعيار الدولي ASTM D-6866، والذي يحدد كمية المواد التي تمّ الحصول عليها من خلال المصادر المتجددة مقارنة بالمواد الاحفورية المستخدمة).
يؤكد التغليف المعتمد الموثّق القابل للتحويل إلى سماد أيضًا ويعكس الهدف البيئي للمشروع.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.