سياحة وفنادق

إقضِ عطلة عيد فصح إستثنائية في منتجع هيراتانس آرا في جزر المالديف الساحرة

منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف، يدعو ضيوفهِ لقضاء عطلة عيد الفصح في جزيرة الفردوس الساحرة ضمن أجواء إحتفالية مميزه، وذلك من خلال مجموعة من التجارب والأنشطة الترفيهية المُنسقة خصيصاً لتتناسب مع جميع الأذواق على حدٍ سواء.
إبدء رحلتك القادمة ما بعد الجائحة وتخفيف قيود السفر مع الوجهة السياحية المميزة منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف، إذ يضمُ المنتجع مجموعة متنوعة من الفيلات والأجنحة الخاصة التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها والت تتكون من 26 جناحاً فاخراً مزدوجاً و56 فيلا جميعها تُطلُ على المحيط، إضافةً الى 68 فيلا تطلُ على الشاطئ، وتتراوح الفيلات ما بين فيلات شاطئية وفيلات ذات حمامات سباحة خاصة. اما بالنسبة للعائلات الكبيرة التي ترغب ببعض الخصوصية تتوفر فيلات ذات شواطئ خاصة وفيلات ذات حمامات سباحة خاصة أيضاً.
هذا وسيستضيف المنتجع الفاخر الواقع في جزيرة را أتول المالديفية الساحرة، جدولاً من الفعاليات والانشطة الترفيهية التي ستناسب جميع آلفئات العمرية، سواء كانوا من البالغين أو الأطفال وذلك بدءاً من الخامس عشر من أبريل إلى الثامن عشر من أبريل المُقبل.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة عيد الفصح مع تناول اطباق الكافيار مع المشروبات المتنوعة في حانة فالهو من الساعة السادسة والنصف الى الساعة السابعة والنصف مساءً وذلك بدءاً من الخامس عشر من أبريل المقبل. يبلغُ سعر العرض لكل شخص 140 دولاراً، يحصل خلالهُ على مجموعة شهية من ألأطباق المتنوعة بما فيها اطباق كافيار البيلوغا والمحار الطازج مع مجموعة متنوعة من المشروبات الآخرى الفاخرة. أما بالنسبة للأطفال فتتوفر لهم منطقة ألعاب على شاطئ باندي وذلك من الساعة العاشرة صباحاً إلى الخامسة مساءً.
كما توفر منصة مشروبات باندي في المنتجع مجموعة من المشروبات والكوكتيلات والموكتيلات المتنوعة من منصة مشروبات باندي وذلك في السادس عشر من أبريل المُقبل ومن الساعة الثالثة الى الساعة الخامسة مساءً وأيضاً من التاسعة ولغاية الحاديةَ عشره مساءً. ويحتوي هذا العرض الذي تبلغ قيمتهُ 55 دولاراً للشخص الواحد، مجموعة من الكوكتيلات الجزيئية المصنوعة بطرق مبتكرة والموكتيلات المنعشة الغير محدود. ويمكن للصغار في ذات الوقت من الإستمتاع بلعب كرة قدم في ملعب كرة القدم المُخصص الأطفال وذلك من الساعة الخامسة إلى الساعة السادسة مساءً.
ويقدم منتجع هيراتانس آرا خلال عيد الفصح والذي يصادف يوم الأحد لضيوفهِ وجبة إفطار شهيه مع المشروبات الآخرى الفاخرة عند وقت شروق الشمس على شاطئ رانبا الساحر وذلك من الساعة السابعة إلى الساعة التاسعة صباحاً. وتبلغ قيمة وجبة الإفطار 150 دولاراً للشخص الواحد والتي تلبي إحتياجات الأزواج والعائلات على حدِ سواء، وتلي وجبة الإفطار بوفيه غداء فخم يوم الأحد في مطعم رانبا وذلك من الساعة الثانية عشرة والنصف إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً.
إقضوا أوقاتاً ممتعة مع اطفالكم في يوم عيد الفصح، يوم الأحد من خلال فعالية صيد البيض في نادي كوكا للأطفال من الساعة السادسة الى الساعة السادسة والنصف مساءً، برفقة شخصية الأرنب الخارق المليئة بالمرح. و لتكتمل اجواء المرح يقدم لكم مطعم باني عشاء فاخر مع أجود انواع النبيذ والمشروبات الآخرى وذلك من الساعة السابعة إلى العاشرةِ مساءً، ويتضمن عشاء المطعم نو ع فاخر من النبيذ بسعر 200 دولار فقط للشخص الواحد.
اما في ختام حفلة ليلة عيد الفصح، يوفر لكم المنتجع فرصة لقضاء أوقات مريحة مع العائلة من خلال مشاهدة فيلم عيد الفصح تحت النجوم على شاطئ رانبا من الساعة التاسعة الى الساعه الثانية عشرة مساءً مع الفشار الطازج إلى جانب الكوكتيلات والموكتيلات المنعشة.
ويُعد منتجع هيراتانس آراه المالديف الملاذ الخيالي والمناسب لقضاء عطلات الأعياد الهادئة والمناسبة للاسترخاء. ويوفر المنتجع مجموعة من خيارات تناول الطعام المتنوعة بما فيها خيارات “الأطباق المميزة ” مع قائمة من المشروبات الآخرى الفاخرة ومجموعة مختارة من المنتجات العالمية. كما يمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع بالمني بار المتواجد داخل جميع الفيلات والذي يتم تجديدهُ مره واحدة وبشكل يومي مع زجاجة مجانية من المشروبات الآخرى، إضافةً الى توفر قبو للمشروبات الآخرى مجهز بالكامل للأجنحة المُطلة على المحيط وأجنحة الشاطئ في حين تتوفر زجاجتان مجانيتان من النبيذ في جميع الفيلات الآخرى ، كما تتوفر أيضاً خيارات علاجات السبا المجانية في المنتجع الصحي من ميدي سبا مع رحلتين مجانية لكل ضيف من بين العديد من العروض الأخرى التي تُعد جزءاً من الباقات الشاملة كلياً في المنتجع.
يُعد مُنتجع هيراتانس آراه واحداً من أفخم المنتجعات السياحية في جزر المالديف والتي تفتخر بمأكولاتها الشهية وتجارب تناول الطعام الفاخره من خلال مجموعة منافذ تناول الطعام والمشروبات المحلية والدولية المتواجدة فيها. حيث يتم إعداد العديد من الماكولات الاستثنائية والتي يتم تقديمها بأستخدام الوصفات التقليدية والمكونات الطازجة، مما يمنح الضيوف الذهاب في رحلة طهي مالديفية أصيلة.
تم تخصيص المنتجع ليغمر الضيوف بتجربة ترف مالديفية لا مثيل لها، إذ حدد المنتجع مساحات مُخصصة للأزواج لقضاء أوقات ممتعة في قسم أجنحة المحيط الفخمة، مما يوفر لهم الخصوصية الكاملة والاسترخاء، بالإضافة إلى تزويد جميع الضيوف نفس وسائل الراحة والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء المنتجع، كما تقدم الأجنحة المُطلة على المحيط والتي تضم خمسةً وعشرين جناحاً ومسكناً فخماً جميعها تُطل على المحيط، ميزةً إضافية تتمثل في الاقتصار على البالغين فقط، ليوفر لهم المزيد من الخصوصية والراحة.
وتلبي الأجنحة المُطلة على المحيط بشكل أساسي رغبات الأزواج الذين يتطلعون الى الهدوء و الإستجمام داخل أجواء الطبيعة الإستوائية الفخمة في عطلتهم مع أقصى درجات الراحة والاسترخاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج مثالي من الراحة والرفاهية خلال الرحلة الحصرية للبالغين فقط .
حيث يمكن لضيوف جزر المالديف الساحرة الإختيار بين ملاذ شاطئي مريح الى تجربة جديدة لتناول الطعام الفاخر.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.