سياحة وفنادق

إستكشف مقاطعة لافو السياحية – الوجهة البانورامية الخلابة في قلب كانتون فود

تتمتع مقاطعة لافو بكونها من أجمل المناطق السياحية في منطقة كانتون فود السويسرية، لكونها تتمتع بجمال طبيعي خلاب وهي مدرجة أيضاً كموقع للتراث العالمي في منظمة اليونسكو، وتعد واحدة من أكثر المناطق الساحرة في سويسرا. تمتد مقاطعة لافو على مدى 400 كيلومتر من الجدران وتتكون من عشرة الآلآف تراس موزعة على 40 مستوى. وهذا ما يجعلها المنطقة الأكثر إتساعاً في سويسرا مع فسيفساء الكروم التي تمتد على مسافة أربعةَ عشر كيلومترًا تقريبًا بين مونترو وفيفي (الريفيرا السويسرية) إلى جهة الشرق ولوزان إلى جهة الغرب، بالإضافة إلى ذلك بإمكان الزوار استكشاف مزارع الكروم والإستمتاع بقائمة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المميزة.
كما يمكن لعشاق الثقافة من إستكشاف معرض ميزون لافو الذي يقام في الموقع التاريخي بوتين دي لو في منطقة جراندفو، والذي يضمُ المعرض عدة مواضيع تغمر الزوار بعبق الموقع التاريخي الساحر والمندرج على قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي. تتراوح المواقع السياحية في المقاطعة ما بين المناظر الطبيعية الخلابة لكروم لافو، التي شكلها المزارعون مند أكثر من ألف سنة، إضافة إلى الجانب الإنساني و الحيوي للمدينة. وتسلط المقاطعة الأضواء أيضاً على تشكلية السكان الذين يمنحون الحياة لهذه المنطقة السياحية الخلابة وأخيرًا، يتم عرض مقطع من عروض الفنانين في هذه المقاطعة من أجل تسليط الضوء على التراث الفريد لها. ويمكن للزوار القادمين إلى المنطقة من إستكشاف هذه العروض الفنية المذهلة في ميزون لافو بعد ظهر كل يوم من الأربعاء إلى الأحد ومن السادس من أبريل ولغاية الثلاثون من أكتوبر من عام 2022. كما تتوفر في المقاطعة جولات سياحية بثلاث لغات – الفرنسية والألمانية والإنجليزية- والتي يمكن الإستماع اليها من خلال الدليل الصوتي.
أما سبا ” بوب أب ” المتوفر في مقاطعة لافو فيعدُ واحداً من أروع التجارب الفريدة والمختلفة للزوار الذين يتطلعون إلى الاسترخاء في علاج سبا فاخر. كما يوفر سبا “لافين” المتنقل مفهوماً جديدا للعلاجات الصحية التي تمكن الزوار من الإستمتاع بواحدة من أجمل المناظر البانورامية في العالم.وقد تم تطوير المنتجات ومفهوم العلاجات في المقاطعة عن طريق العلاج بالفينوثرابي بإستخدام الكروم والعنب المعروف بصفاتهِ المُذهلة في محاربة الشيخوخة، وتنعيم وترطيب البشرة وتجديدها. كما يمكن للزوار الإسترخاء في الحمام الساخن في قلب مزارع الكروم أو إستخدام لفائف “شاسيلاس ليز”، أو حتى الاستمتاع بتدليك مريح بزيت بذور العنب. إذ يتم تثبيت السبا على شرفة منزل مزارع النبيذ، بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بلحظة فريدة من الاسترخاء في بيئة استثنائية خلابة.
كما تقدم مقاطعة لافو لعشاق الهواء الطلق أنشطة مختلفة ومتنوعة تناسب جميع تطلعاتهم. حيث تتقاطع مزارع الكروم مع المدرجات في مقاطعة لافو مع الطرق التي تصلح للسير او ركوب الدراجات مما يسمح لعشاق اللياقة البدنية من قضاء أوقاتهم في ممارسة الرياضات المختلفة في اجواء طبيعية واستثنائية. كما يمكن أيضاً للزوار الذين يفضلون السير على الأقدام لإستكشاف المقاطعة إتباع دليل هذه المنطقة المصنفة من قبل اليونسكو، للمتابعة في زيارة أزقة القرى الجذابة فيها مثل قرية سانت سافورين.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.