عالم الموضة

لرجال الأعمال.. ربطة عنق وقطعة مجوهرات في الوقت نفسه!

تعتبر ربطة العنق التقليديّة قطعة بارزة وأساسيّة في الإطلالات الكلاسيكيّة “بشكلٍ شبه حصريّ”، إلّا أنّنا سنتعرّف عليها اليوم بحلّةٍ إستثنائيّة وخارجة عن المألوف كما لم تتوقّعيها يوماً!
إذ سنصطحبك اليوم للتعرّف على علامة لاسينو Lacino التي حوّلت ربطة العنق التقليديّة إلى جوهرة تتخطّى الرموز التقليديّة وتشير إلى أيّ رمزٍ بارزٍ.
وتربط العلامة المميّزة شغف السيارات، مع تصوّر المنتجات المبتكرة، في خدمة أناقة الرجال والفخامة “المتخصّصة” من حيث الأزياء والقطع الفاخرة.
أمّا ما يميّز إصدارات Lacino أنّها تدمج ما بين المعادن النادرة والثمينة، لتولّد جوهرة مميّزة وفريدة من نوعها، تتطلّب معالجة عالية الدّقة.
بالإنتقال إلى مصدر الوحي، فقد استقت Lacino من تصميم خطوط منتجاتها وإطاراتها والديكورات الداخليّة الاستثنائيّة للسيارة.
وتلبّي ربط العنق هذه متطلّبات الإطلالة الكلاسيكيّة اليوميّة، ونها قطعة فنّيّة مميّزة تتناسب تماماً مع ربطة العنق التقليديّة، إنّما حسب الذوق وحسب الجوهرة المختارة وحسب اللّون أيضاً.
وتقدّم Lacino 3 مجموعات ورسومات مميّزة ومصمّمة خصيصاً لتقدّم فرادة في الإطلالة والهويّة، لكلّ من يتألّق بها.
وكان مؤسّس Maison Lacino، فينسان كوفولييه Vincent Cuvelier، شغوفاً بالسيّرات وصناعتها منذ طفولته، وعاشقاً للإبتكار وتصوّر قطع جديدة تشبه هويّته، ما دفعه إلى ابتكار هذه التحفة التي تناسب الرّجال لا سيّما وأنّ خياراتهم محدودة في عالم الاكسسوارات والمجوهرات.
ومع انضمام مصمّمة الأزياء الجاهزة والاكسسوارات ترايسي صعب Tracy Saab إلى عائلة Lacino، طوّرت مسيرة العلامة برؤيتها الأنثويّة مع إضافة خطّين جديدين ألا وهما: الأمتعة الفاخرة والتي تضمّ “حقائب 48 ساعة سفر” والحقائب العمليّة، والمستوحاة من جلد السيّارة وخامته ولونه وخطوطه، إضافةً إلى العطور الداخليّة للسيّارات لتلبيئة تطلّعات رجال الأعمال المختلفة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التصاميم تشكّل هديّة مثاليّة لشريكك بمناسبة يوم الحبّ، وهي متاحة منذ نوفمبر الماضي.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.