سياحة وفنادق

فندق ريفيير دبي يحتفل بشهر رمضان المبارك مع عرض خاص للإقامة والإفطار

أعلن ريفيير دبي، الفندق العصري ذو الأربع نجوم في منطقة الخليج التجاري والذي يجمع بين روح الشباب وأصالة الضيافة السويسرية، عن عرضه الجديد خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيختبر الضيوف إقامة فريدة في غرف الفندق مع امكانية ترقية، والاستمتاع بقائمة طعام خاصة عند الإفطار في مطعم “الفورن” الواقع في الفندق.
كما يقدم فندق ريفيير دبي قائمة طعام خاصة للسحور يتم توفيرها في الغرف وتضم الأطباق العربية الأصيلة، بالإضافة إلى مزايا تسجيل الوصول المبكر/ المغادرة المتأخرة في الساعة 8 صباحًا أو الساعة 8 مساءً على التوالي.
ويوفر الفندق خلال الشهر الفضيل خدمة نقل مكوكية مجانية من الفندق إلى “لا مير” ودبي مول، ليستفيد الضيوف من الإقامة الطويلة خلال النهار واستكشاف المدينة. وعند الانتهاء من الإفطار والقيام بالواجبات الرمضانية، بإمكان الضيوف الاسترخاء في المساء في “أليجرا بار اند شيشا” الواقع على التراس بجانب المسبح والذي يقدم خيارات من النكهات التقليدية للشيشة.
وقال سهل ثاكور، مدير المبيعات والتسويق في ريفيير دبي: “نواصل مسيرتنا في ترسيخ مكانة ريفيير دبي كوجهة بارزة للضيافة السويسرية في الإمارات من خلال توفير أفضل تجربة رمضانية لضيوفنا الكرام. إن قيم الأصالة والكفاءة والبساطة في ريفيير تعد ضيوفنا بإقامة مريحة وتجربة طعام يستحقونها خلال شهر رمضان المبارك.”
للاستمتاع بتجربة إفطار فريدة، تشمل قائمة الطعام في مطعم الفورن عددا من الأطباق الانتقائية التي تناسب كل الأذواق، بدءًا من الأطباق المتميزة لبلاد الشام والمشروبات الساخنة والباردة وحساء العدس التقليدي أو حساء اليقطين، تليها مجموعة من المازة الباردة التي تشمل الحمص والفتوش واللبنة، والمازة الساخنة مثل رقائق الجبنة والكبة والفلافل وفطائر السبانخ.
بالنسبة للطبق الرئيسي، يقدم مطعم الفورن قائمة مميزة من بلدان المنطقة بما في ذلك المشاوي العربية المكوّنة من الدجاج والشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وكباب اللحم والتي يتم تقديمها مع أرز البرياني والثوم والمايونيز والبطاطس المقلية. ويتوفر ايضا البرياني باللحم وهو طبق هندي لذيذ ويقدم مع رايتا والمخلل وبابادوم.
كما سيتذوق عشاق الطعام الهندي طبق الدجاج بالزبدة حيث يتم طهي دجاج التندوري المشوي في مرق طماطم حار وعطري وغني بالزبدة، ويقدم مع أرز على البخار وخبز نان. وسيقوم أيضًا طبق السباغيتي بومودوري بتزيين قائمة الإفطار بنكهته الإيطالية التقليدية الأصيلة التي تحتوي على الطماطم النضرة والمعكرونة الطازجة وجبنة البارميزان المبشورة.
تقدم قائمة الإفطار في مطعم الفورن من غروب الشمس حتى الساعة 11:30 مساءً كل مساء وطوال شهر رمضان. تشمل القائمة أيضًا العصائر الطازجة والمشروبات الغازية ومجموعة متنوعة من نكهات الشاي، إلى جانب الحلويات المفضلة في رمضان مثل حلوى التمر وأم علي والفواكه الموسمية المقطعة.
تبدأ أسعار الإقامة في رمضان من 470++ درهم للغرفة / في الليلة.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.