سياحة وفنادق

“ميلينيوم بلايس مردف” يفتتح “صالة دي سيجار” الوجهة المثالية لعشاق السيجار

أعلن “ميلينيوم بلايس مردف”، الفندق ذو المفهوم الحضري الأنيق والواقع في مشروع تلال مردف، عن افتتاح “صالة دي سيجار”، أكبر ملتقى لعشاق السيجار في دبي، والأول من نوعه ضمن مجتمع مردف والمناطق المجاورة.
يقدّم “صالة دي سيجار” تجربة جديدة لعشاق السيجار في دبي، حيث يجمعهم تحت سقف واحد لتذوّق أرقى وأفخر أنواع السيجار في العالم، إلى جانب مجموعة مختارة ومتنوعة من المشروبات، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المشهورة عالميا والغنية بالتوابل الشهية. كل شيء أصبح جاهزًا لاستقبال رواد صالة دي سيجار ليلائم مزاجهم ويحقق لهم ما يتطلعون إليه من الاستمتاع بنمط حياة جديد في مجتمع مردف.
وبمناسبة الافتتاح الرسمي لـ “صالة دي سيجار”، يقيم فندق “ميلينيوم بلايس مردف في 26 مارس “ليلة مونتيكريستو” التي يدعو فيها الضيوف من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إلى الحضور واستكشاف أفضل العلامات التجارية للسيجار في العالم وسط أجواء موسيقية حية. بالشراكة مع “لا كازا دل هابانو” في الإمارات، تشتمل الحزمة على سيجارين من نوع مونتيكريستو (إدموندو ورقم 2)، بالإضافة إلى سيجار طازج ملفوف واثنين من الكوكتيلات المختارة مع طبق تاباس متنوع. وسيكون الحدث مليئًا بالمفاجآت حيث تتراوح الأسعار بين 260 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات مختارة و300 درهم إماراتي للباقة الكاملة للشخص الواحد.
وقال بسام بو سليمان، المدير العام لفندق “ميلينيوم بلايس مردف”: “يسرّنا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لـ صالة دي سيجار، واستقبال عشاق السيجار، وندعوهم لتجربة أجود وأفخر أنواع السيجار ذات المستوى العالمي، مثل السيجار الكوبي مونتيكريستو #4 المصنوع يدويًا والأكثر شهرة في العالم، والسيجار الكوبي الكلاسيكي روميو وجولييتا تشرشل. كما يقدم صالة دي سيجار هويو دو مونتيري إيبيكور المعزّز بالنكهات اللذيذة، وسيجار بارتاغاس – كوروناس جونيور المتميز بالإضافة إلى العديد من أنواع السيجار الكوبي الفاخر. هدفنا أن نقدم أكثر بكثير من مجرد ملتقى نموذجي لعشاق السيجار، ونحن متحمسون جدًا لمشاركة هذه التجربة مع ضيوفنا الكرام.”
يتميز صالة دي سيجار بتصميماته الداخلية الحضرية الكلاسيكية التي تعود بالذاكرة إلى حقبة السبعينات والأجواء اللاتينينة المتجسدة على الجدران والألواح الخشبية الداكنة المزينة بلمسات ذهبية، في حين أن الأرائك بذراعين صممت خصيصًا لراحة الضيوف وهي مصنوعة من أنعم أنواع الجلود. وبروعة هذا المكان، يستوعب صالة دي سيجار، ملتقى عشاق السيجار الأكبر في دبي، حوالي 65 شخصًا.
فندق ميلينيوم بلايس مردف هو الأول من نوعه في منطقة مردف ويقدم لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه تتكون من 6 مطاعم ومقاهي فاخرة تشمل مطعم باتشيغ اللبناني الأرمني، وصالة دي سيجار، وذا أربان بار الوجهة الجديدة للتجمع والاحتفال بالاهتمامات المشتركة وقضاء اوقات ممتعة، وهنتر أند بارل ستيك هاوس، ومطعم بي سوشيال المتميز، وفولا روف توب.
ويتميز الفندق بإطلالة خلابة على حديقة مشرف الشهيرة وقربه من أهم مناطق الجذب السياحية مثل سيتي سنتر مردف والقرية العالمية ودبي سفاري بارك وغيرها الكثير. ويتميز ايضا بكونه الفندق الوحيد المرخص في منطقة مردف لتوفير مفاهيم الطعام الفاخر ويمثل نقطة جذب رئيسية للمناطق السكنية المجاورة مثل الورقاء والخوانيج وغيرهما.
ومع نفحات كوبا وأمريكا الجنوبية التي تضفي أجواء فريدة على المكان ، يشكل “صالة دي سيجار” الوجهة المثالية للذين يبحثون عن ملاذ بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بإحدى أرقى تجارب الحياة في دبي. يفتح صالة دي سيجار ابوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، وفي عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.