سياحة وفنادق

عودة معرض الرياض للسفر إلى المملكة بعد عامين من التوقف

يعود “معرض الرياض للسفر” إلى المملكة العربية السعودية بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كوفيد-19. وأعلنت شركة “أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات” اليوم بأن المعرض السعودي المتخصص سينظم من جديد هذا العام ليجمع وجهات السفر الدولية مع صناع السياحة وعشاق السفر في المملكة على مدى ثلاث أيام متتالية.
وللمرة الأولى في تاريخه، تنظم النسخة الثانية عشر من معرض الرياض للسفر في؛ “مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض”؛ المطوَّر حديثاً في العاصمة السعودية الرياض.
ويفتح معرض الرياض للسفر أبوابه أمام المشاركين والزوار لثلاث أيام متتالية من 22 إلى 24 مايو المقبل 2022.
ويشهد المعرض مشاركة كبيرة في نسخته الـ 12 هذا العام حيث تم حجز معظم المساحات المتاحة في مركز المعارض السعودي مع توفر بعض المساحات الإضافية لطلبات الاشتراك الجديدة. وبمجرد اكتمال إجراءات التنظيم على أرض المركز سيكون عدد المشاركين في المعرض هذا العام أكثر من 300 مشارك من أكثر من 40 دولة.
وتضم قائمة المشاركين مجالس السياحة الدولية وشركات الطيران وشركات إدارة الوجهات والفنادق والمنتجعات ومنظمي الرحلات السياحية حول العالم إلى جانب شركات أخرى ضمن القطاع.
أما الموضوع الرئيسي لمعرض الرياض للسفر هذا العام 2022 فسيكون “السفر الآمن والمفيد في عالم ما بعد الجائحة”. وعبر منصات مختلفة، ستنظم العديد من فعاليات التواصل وفرص العمل للمشاركين على مدار الأيام الثلاثة للمعرض، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعارضين للالتقاء بعشاق السفر في الرياض والمملكة والمؤثرين وممثلي وسائل الإعلام.
ويشارك في معرض الرياض للسفر 2022 هذا العام 15 وجهة وشركة جديدة بما في ذلك ممثلون من تايلاند وجنوب إفريقيا وأذربيجان وموريشيوس وجزر المالديف والفلبين بالإضافة إلى وجهات ومؤسسات أخرى.
وقال بندر القريني، المدير العام لشركة أساس للمعارض: “نحن سعداء جدًا بعودة معرض الرياض للسفر من جديد وسعداء بعودة الرغبة في السفر بهذا الزخم والمرونة، والذي يعكس أهمية المشاركات الجديدة هذا العام. سيشهد معرض الرياض للسفر بنسخته الـ 12 أحداث وفعاليات ستنظم للمرة الأولى في تاريخ المعرض ونحن واثقون بأن “الرياض للسفر 2022″ سيقدم تجربة جديدة كليًا للعارضين والزوار للاحتفال بعالم مليء بتجارب سفر لا تنسى”.
تم تنظيم معرض الرياض للسفر لأول مرة في العام 2009، وتمكن المعرض من ترسيخ مكانته كحدث متخصص ورائد للسفر في المنطقة من ذلك الحين.
وتأتي 30٪ من مشاركات العارضين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يجعل مزيج العارضين دولي إلى حد كبير، كما أن منطقة شرق آسيا وأوروبا تتمتعان بتمثيل دائم على مدى تاريخ المعرض.
معرض الرياض للسفر 2022 مفتوح للشركات والمتخصصين العاملين في مجال السياحة وعامة الناس. ويعتبر المعرض السنوي منصة مثالية للمهنيين والعاملين والشركات وعشاق السفر الباحثين عن تجارب تفاعلية ومعلومات من المصدر عن السفر والعروض الترويجية للوجهات السياحية الأكثر شعبية حول العالم.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.