سياحة وفنادق

افتتاح كوبثورن ليك فيو للشقق الفندقية في دبي

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة الضيافة الرائدة في المنطقة، عن افتتاح كوبثورن ليك فيو للشقق الفندقية في الامارات بالشراكة مع العقارية للاستثمار (ذ. م. م.).
وقال حميد سيدين، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن فخورون بافتتاح أحدث فنادقنا في الإمارات العربية المتحدة ومواصلة توسعنا الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلع إلى توفير تجارب لا تُنسى لضيوفنا عبر جميع وجهاتنا الفندقية ومن خلال هذا الفندق الجديد الذي يتميز بإطلالة خلابة وأجواء مريحة على مقربة من موقع معرض إكسبو 2020 دبي بما يجعله وجهة مثالية لقاطني المناطق المحيطة والمسافرين من رجال الأعمال والسياح”.
يطلّ فندق كوبثورن ليك فيو للشقق الفندقية على بحيرة خلابة، ويضم 165 غرفة و43 شقة تتنوع بين شقق ذات غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. كما توجد منطقة مسبح في الهواء الطلق تحتوي على مسبح منفصل للأطفال وتراس للاسترخاء. يقع الفندق بجوار مركز تسوق يشمل محل بقالة كبيرا ومتجر شويترام وصالونا للعناية بالأظافر ومركزا لتصفيف الشعر ومنطقة لعب للأطفال والعديد من المطاعم.
ويضم الفندق مجموعة مختارة من المطاعم بما يشمل مطعم تناول الطعام طوال اليوم وبار بجانب المسبح ومطعم نيبرهود ذات الطراز البريطاني. ويضم الفندق ايضا مساحات للولائم والاحتفال مع مدخل خاص، وشرفة خارجية كبيرة لاستضافة المناسبات الخاصة وحفلات الاستقبال في الهواء الطلق وخمس غرف للاجتماعات.
يقع فندق كوبثورن ليك فيو للشقق الفندقية بالقرب من ثلاثة ملاعب غولف للبطولات وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة وموقع إكسبو 2020 دبي، و20 دقيقة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي.
كوبثورن هي علامة تجارية شهيرة تقدم خدمات عالية الجودة وذات قيمة كبيرة، تتواجد في مواقع مهمة في جميع أنحاء العالم وتستقطب المسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه. وتدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حاليا 26 فندقا تحت علامة كوبثورن التجارية في آسيا وأوروبا ونيوزيلندا بما يشمل ستة فنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعتزم اضافة خمسة فنادق اخرى في المنطقة.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.