سياحة وفنادق

فنادق ومنتجعات ميلينيوم توسّع حضور علامة ستوديو إم في المنطقة

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة الضيافة الرائدة في المنطقة، عن توسيع حضور علامة ستوديو ام مع افتتاح فندق جديد في منطقة البرشاء تحت هذه العلامة بالشراكة مع شركة “جيرسي للتطوير العقاري”.

توفر علامة ستوديو ام تجربة إقامة عصرية تجمع ما بين التصاميم الأنيقة وأحدث الوسائل التقنية المعاصرة، وتوفر مكانا فريدا للتواصل الاجتماعي والترفيه والاسترخاء. وتضم ستوديو ام التي تعتبر من أحدث علامات ميلينيوم العديد من الفنادق التي توفر تجربة إقامة مستمدة من مؤثرات محلية مع تصاميم حيوية ومرافق متنوعة توفر للضيوف بيئة مثالية لإطلاق العنان للإبداع. وتتميز هذه الفنادق ايضا بالتصاميم العالمية والتقنيات الرقمية الحديثة اضفة الى قربها من مواقع جذب بارزة.

وقال حميد سيدين، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن سعداء لافتتاح ستوديو ام البرشاء الذي يأتي في اطار جهودنا المتواصلة لتوفير مفاهيم مبتكرة تلبي احتياجات الضيوف المتغيرة وضروريات الحياة المعاصرة”.

واضاف: “تم اطلاق علامة ستوديو ام في سنغافورة وستوديو ام البرشاء هو ثاني فندق تحت هذه العلامة فى دبى بعد ستوديو ام اربيان بلازا. ونتطلع الى ان يمثل ستوديو ام البرشاء خيارا مفضلا للمسافرين الباحثين عن تجربة إقامة فريدة تتميز بالتصاميم الأنيقة والمزودة بأحدث الوسائل التقنية المعاصرة”.

يضم ستوديو ام البرشاء 155 غرفة تتميز بألوانها المتنوعة التي تضفي اجواء مفعمة بالحيوية، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، ووسائل الراحة المميزة التي تناسب جميع احتياجات الضيوف. يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مول الإمارات وعلى مقربة من مناطق الجذب المختلفة في دبي، وأقرب محطة مترو من الفندق هي محطة مول الإمارات.

ويوفر الفندق مجموعة مختارة من المطاعم بما يشمل هالو جراب ان جو الذي يقدم مفهوما مبتكرا لتناول الطعام في الداخل أو الخارج ويضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة والمعدّة مسبقا، وليفيل وان الذي يقدم خيارات إفطار لذيذة، ومقهى. ويضم الفندق ايضا مساحات عمل متعددة في المطعم والردهة، وصالة “ام فيت” الرياضية المزودة بمعدات تكنوجيم عالية المستوى، وحوض سباحة على السطح يمكن التحكم في درجة حرارته، ومفهوم سبا فريد من نوعه لتوفير اعلى مستويات الاسترخاء والراحة للضيوف.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.