عالم الموضة

مجموعة الملابس الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 22-23 .. إيقاع الألوان

كلمة “غلامور – GLAMOUR” في عالم الموضة، كلمة تعني التألق الساحر، وأصبحت مرادفة لبريق الأضواء والإغواء والجاذبية. تماشياً مع ذهنية أرمانيARMANI ، تعيد هذه المجموعة فكرة الـ”غلامور” إلى الجذور: سحر التألق الشخصيّ. مجموعة تجسد هذا السحر على طريقة إمبوريو EMPORIO: اللعب بتوازن كهربائي يُبرز التناقضات الصارخة من خلال استخدام الألوان الزاهية للملابس النسائية وخلفية رمادية للملابس الرجالية.

الصورة الظلّية الأنثوية نحيفة مثل ضربات فرشاة رسّام مبدع: تُظهر الأرجل وتبرزها بشكل حاسم أو تقوم برسم وتحديد اطارها في سراويل منحنية. تتميز السترات بأكتاف بارزة وأزرار عالية وشارات، جاءت لتعكس عالم اليونيفورم (الزيّ الرسميّ) القوي بلطافة، أو تقدّم عوضاً عن ذلك نسخًا مصقولة من الأشكال والتصميمات الرجالية. الـ”سيريه” Ciré ذات اللمسة المشرقة المتكررة، بينما تحلّ الصداري مكان القمصان. تُثبّت السترات الكبيرة المنتفخة الـ “پافر” الخفيفة الوزن للغاية بأبازيم مطاطية أو مخملية بألوان زاهية تظهر الانسيابية للزخارف المجردة. الفساتين القصيرة، وتصاميم قصّات الرقبة تُظهر وتكشف الظهر مزينة بأنماط براقة صاخبة متفجرة وتأثيرات لامعة تقدّم وتؤكد إحساساً جديداً أنيقاً وساحراً من التألق “GLAM”. تشمل الإكسسوارات بوتس مع أبازيم وحقائب ماري جاينز MARY JANES التي تمّت إعادة النظر فيها بالإضافة إلى حقائب صغيرة بألوان زاهية.

مجموعة الملابس الرجالية عبارة عن سيمفونية باللون الرمادي، من الفاتح إلى الأكثر كثافة، تتخللها لمسات جريئة من اللون الداكن. إحساس دقيق يميز المعاطف الكبيرة الحجم المصممة بدقة مع طية صدر السترة الواسعة والأسطح المنقوشة، والسترات ذات الأكتاف القوية البارزة، والمعاطف المطعّمة بجلد الاغنام. القمصان من دون ياقة، أو تشبه الـ “تي شيرت” T-SHIRTS، وقد تختفي تمامًا، وتستبدل بالصداري من نفس أقمشة السترات. سروال ذات قصّات أرجل واسعة أو شورت برمودا أنيق يتمّ ارتداؤه فوق أحذية جوارب عاليّة تبسط الشكل. أنماط كبيرة وصغيرة للأقمشة مختلطة ومطابقة تماماً، معزّزة بلمسات من المخمل لإطلالة ليليّة. تتكرّر هذه الأنماط على السترات الكبيرة المنتفخة الـ “پافر” وبدلات التزلج التقنية، ومرّة أخرى على الحقائب الغرافيكية الكبيرة. الأحذية مربعة، مع نعال عالية.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.