سياحة وفنادق

“ليماسول بلو مارين” القبرصية تحظى باهتمام المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط

أكدت مجموعة ليبتوس للتطوير العقاري، الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري في قبرص، أن 30% من نسبة مبيعات مشروعها الجديد ليماسول بلو مارين “ريفيرا أوروبا الجديدة” في قبرص تعود إلى مستثمرين قادمين من منطقة الشرق الأوسط، وبلغت إجمالي مبيعات المشروع 100 مليون يورو.

وأوضحت المجموعة أن نسبة كبيرة من مبيعات مشروعها الجديد في منطقة الشرق الأوسط تعود إلى مستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وأن مشاريع الشركة المختلفة في قبرص شهدت إقبالاً واسعاً خلال العام الماضي من المستثمرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المملكة المتحدة وروسيا، لاسيما مع إمكانية استفادتهم من مزايا الإقامة الدائمة في قبرص والتي تتيح لهم حرية التنقل بين مختلف دول الاتحاد الأوروبي، فضلاً عن المناخ المعتدل الذي تتميز به الدولة.

وبهذا الصدد، قال بانتيليس ليبتوس، نائب رئيس مجموعة شركات ليبتوس: “نحن فخورون بالنجاح الذي حققته المجموعة خلال الأشهر الماضية والذي تمثل باستقطاب العديد من المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط لوجهتنا الاستثنائية في قبرص والتي تجمع بين أماكن الإقامة والعمل في موقع واحد، وهو ما يعكس الإقبال المتزايد على الاستثمار بالمناطق التي تتميز بطبيعتها الصحية المميزة ومناخها المعتدل، لاسيما في ظل تداعيات الأزمة الصحية التي شهدها العالم”.

وأضاف ليبتوس: “يسرنا المساهمة في تطوير مشروع ليماسول بلو مارين والذي سيحقق نهضة سكنية، وتجارية، وترفيهية في الواجهة البحرية لقبرص، ونتطلع من خلال الاستثمارات التي سيحققها المشروع إلى تعزيز النمو الاقتصادي للدولة والمساهمة في تطويرها بشكل استثنائي لم تشهده من قبل”.

ويُعد مشروع ليماسول بلو مارين “ريفيرا أوروبا الجديدة” واحداً من عدة مشاريع أطلقتها الشركة خلال العام الماضي، جنباً إلى جنب مع ليماسول دي مار، وجهة التسوق والسكن الشهيرة شرق المدينة، وسيتي أوف دريمز ميديترينيان الجديدة كلياً في غربها، حيث استقطب المشروع اهتمام المستثمرين الأجانب والعديد من العملاء الراغبين في شراء الشقق الراقية منذ إطلاق أعماله في ديسمبر الماضي. كما يهدف المشروع الاستثنائي إلى ترسيخ مكانة قبرص كوجهةٍ رئيسية لنخبة الشركات المحلية والعالمية الرائدة بمجالات الابتكار والتكنولوجيا والاقتصاد.

ويساهم مشروع مجموعة ليبتوس، “ليماسول بلو مارين”، في تعزيز النمو الاقتصادي في قبرص ، حيث يوفر موقعاً رائداً في المدينة وفرص عمل جديدة في قطاعي البناء والخدمات، ومن المتوقع أن يتحول إلى وجهةٍ عالمية فاخرة يقصدها المستثمرون للعيش والعمل والتسوق.

ويوفر المشروع الذي يمتد على الواجهة البحرية باقةً من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، بما في ذلك مجموعة مختارة من الشقق بغرفةٍ وغرفتين وثلاث غرف نوم ضمن ثلاثة أبراج تحمل أسماء شخصيات إغريقية بارزة، وتتميز جميعها بإطلالات بانورامية على البحر، ليمثل ثمرة تعاون خبراء الهندسة المعمارية من شركة بينوي، التي أشرفت على تصميم عالم فيراري أبوظبي وفندق وسيتفيلد لندن، مع ليبتوس للتطوير العقاري وتقدم صرحاً استثنائياً يوفر نمط حياة لا يُضاهى.

وتتميز كل شقة بتقسيمات معدة بإتقان بأسلوب عصري للاستفادة من الإطلالات الجنوبية على البحر المتوسط مع غرفة المعيشة المفتوحة والشرفات الواسعة، بالإضافة إلى التجهيزات والديكورات الداخلية المزودة بتكنولوجيا منزلية حديثة. كما تضم المنصة المطلة على الواجهة البحرية البانورامية حوض سباحة متماهٍ مع الأفق بامتداد 50 متراً، بالإضافة إلى حدائق طبيعية وصالة رياضية وركن مشروبات وردهة مع خدمة الكونسيرج على مدار اليوم. كما توفر الوجهة الشاملة مركزاً صحياً فاخراً، يضم غرفاً علاجية وغرف الساونا والبخار، بالإضافة إلى حوض السباحة الداخلي بطول 25 متراً.

وتضم مدينة ليماسول حياً خاصاً للتسوق وتقدم تجارب مفعمة بالحياة مع تشكيلة المقاهي وأندية الرقص وأركان المشروبات الأنيقة التي تلبي جميع الأذواق، وتضعها على مستوى المنافسة مع أكثر الوجهات السياحية الأوروبية جاذبية، لا سيما مع مرسى اليخوت الضخمة والمواقع الأثرية العريقة والأفق المذهل لجبال ترودوس القريبة. ويأتي المشروع الجديد ضمن عملية التجديد التي تقودها بلدية ليماسول في منطقة أكتايا أودوس التي تضم مرسى ليماسول وماي مول ومحطة الرحلات البحرية التابعة لموانئ دبي العالمية، بالإضافة إلى ملعب الجولف المخصص لاستضافة البطولات العالمية.

وتتميز منطقة أكتايا أودوس والتي تبرز كمنافسٍ حقيقي لمنطقة الريفيرا الفرنسية، بأحدث المرافق السكنية والتجارية، والوجهات الترفيهية والسياحية الجذابة من حدائق ومنتزهات، بالإضافة إلى طرق مخصصة للدرجات والمشاة، والتي ترتقي بالوجهة لتصبح مركزاً للشركات العالمية وتوفر أكثر من 14 ألف فرصة عمل، انسجاماً مع التطلعات الاستراتيجية لوكالة الاستثمار والترويج القبرصية.

وتتوفر شقق مشروع ليماسول بلو مارينا بأسعار تبدأ من 655,000 يورو لغرفة نوم واحدة و1,065,000 يورو لغرفتي نوم و1,275,000 يورو لثلاث غرف نوم.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.