سياحة وفنادق

دبي احتفت باليوم الوطني الـ 61 للكويت بمجموعة من الفعاليات

استضافت دبي احتفاليات وفعاليات ترفيهية متنوعة احتفاء باليوم الوطني الحادي والستين لدولة الكويت الشقيقة الذي وافق يوم 25 فبراير، بما يعكس العلاقات والروابط الأخوية القوية بين الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقة.

بدأت الاحتفالات من مطار دبي الدولي حيث تم استقبال الزوار القادمين من الكويت بحفاوة بالغة والترحيب بهم مع تقديم الحلوى التقليدية والقهوة العربية.

كما قدمت مجموعة من الفنادق ومراكز التسوق والمعالم السياحية ومتاجر التجزئة عروضاً ترويجية وأنشطة خاصة في هذا اليوم إلى جانب برنامجٍ حافل بالفعاليات على مستوى المدينة يمكن الاطلاع عليه على جدول فعاليات دبي.

وتزيّن “برج خليفة” بإضاءة مميزة بالعلم الكويتي إلى جانب كل من “برج العرب” و”برواز دبي” والتي تجسد الأحمر والأبيض والأسود والأخضر .. فيما تراقصت نافورة النخلة في “ذي بوينت” على نخلة جميرا على أنغام النشيد الوطني الكويتي.

وتواصلت الإحتفالات باليوم الوطني الكويتي من خلال حملة ترويجية مخصصة عن طريق المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي تضمنت رسائل تحية وتهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة : تشهد العلاقات الأخوية بين الإمارات والكويت مزيداً من التقدم وينعكس ذلك في المظاهر الاحتفالية والأنشطة الترفيهية التي تشهدها دبي احتفاءً باليوم الوطني الكويتي بمشاركة المقيمين وكذلك الزوار من الكويت .. كما يقدم موقع إكسبو 2020 دبي احتفالات مميزة بهذه المناسبة ما يجسّد القيم والإرث الثقافي الذي يجمعنا مع الأشقاء في دولة الكويت.

وأضاف: تقام هذه الفعاليات في سياق جهودنا الدؤوبة وبدعم شركائنا لتعزيز مكانة دبي باعتبارها وجهة عالمية ترحب بالجميع. وتدعو دبي السكان والضيوف للإستمتاع بالتجارب المميزة التي تقام بهذه المناسبة في مختلف أنحاء الإمارة مع الحرص على الإلتزام بجميع التدابير الاحترازية لترسيخ سمعة دبي باعتبارها إحدى أكثر وجهات العالم أماناً.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.