سياحة وفنادق

فندق ريفيير يحتفل بمرور عام من الضيافة السويسرية الأصيلة في دبي

يحتفل ريفيير دبي، الفندق العصري ذو الاربع نجوم في منطقة الخليج التجاري والذي يجمع بين روح الشباب وأصالة الضيافة السويسرية، بالذكرى السنوية الأولى على افتتاحه في الأول من مارس 2021 من خلال تقديم العديد من العروض المجزية للزوار. وشهد الفندق على امتداد العام الماضي اقبالا كبيرا من المسافرين بغرض الترفيه او العمل وزوار معرض إكسبو 2020 حيث تمكن الفندق من ترسيخ مكانته كوجهة بارزة للضيافة السويسرية في دبي وفقا لأرقى المعايير.

وعند حجز إقامة خلال شهر مارس، يحصل الزائر على إفطار مجاني في مطعم الفورن وقسيمة نقدية مجانية لتناول الطعام بقيمة 100 درهم إماراتي اضافة الى امكانية ترقية الغرفة وتسجيل الوصول المبكر في الساعة 10.00 صباحا، وتسجيل الخروج المتأخر في الساعة 4.00 مساءً.

ويوفر مطعم “الفورن” و”أليجرا بار اند شيشا” اشهى الاطباق السويسرية والألمانية وأطباقا عالمية مختارة. ويمكن للضيوف الحصول على خصم بقيمة 21% من القيمة الإجمالية للفاتورة خلال شهر مارس في مطعم “الفورن”.

وتشمل قائمة العروض التي يوفرها “أليجرا بار اند شيشا”:

عرض ساعة التخفيض: مقابل 45 درهما إماراتيا فقط، تمتع بالحصول على مشروبين بسعر مشروب واحد ويسري العرض على مشروبات مختارة يوميا من الساعة 5:00 مساءً حتى 8:00 مساءً.
“فوكسي ليديز نايت”: تقام كل أربعاء من 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً. ومقابل 100 درهم إماراتي فقط، يتم تقديم 3 مشروبات وخيار طعام واحد للسيدات من قائمة تضم مجموعة من الاطباق المتنوعة.

وقال سهل ثاكور، مدير المبيعات والتسويق في ريفيير دبي، “نجحنا خلال العام الماضي في تعزيز حضور فندق ريفيير دبي، وترسيخ مكانته كوجهة بارزة للضيافة السويسرية في الامارات. وندعو ضيوفنا الكرام لمشاركتنا فرحة الاحتفال بالذكرى السنوية الاولى على افتتاح الفندق والتمتع بتجربة لا تُنسى من الضيافة السويسرية الاصيلة”.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.