سياحة وفنادق

ستوديو إم أربيان بلازا يوفر عروض إقامة طويلة الأمد

أعلن فندق ستوديو أم أربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، أحد فنادق ومنتجعات ميلينيوم، عن باقة متنوعة من العروض الجذابة للإقامات طويلة الأمد التي تستهدف العاملين من المنزل بصورة عامة وكذلك العملاء من إمارة الشارقة.
توفر هذه العروض فرصة الإقامة في شقق مريحة وأنيقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين مع استخدام جميع مرافق الفندق مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية إم فيت وغيرهما. ويستفيد من هذا العرض جميع الضيوف الذين يحجزون إقامة طويلة الأمد تبدأ من شهر إلى 3 أشهر، و6 أشهر و12 شهرا.
ويقدم الفندق ايضا العديد من المزايا الإضافية التي تشمل خصم 15٪ على جميع المأكولات والمشروبات في مطعم ليفيل إم الذي يوفر المأكولات العالمية على الإفطار والغداء والعشاء، وقائمة خدمة تناول الطعام في الغرف. يشمل العرض أيضا خصما بنسبة 15٪ على خدمة غسيل الملابس، وموقف سيارات مغطى مجاني، وخدمة الواي فاي، وتنظيف الغرف، وخدمة نقل يومية من وإلى شاطئ الممزر حيث يمكن للضيوف الاستفادة من الطقس الرائع.
وتمثل هذه العروض حلولا جذابة للضيوف الذين يرغبون في العمل عن بُعد والاقامة في مكان مريح يوفر امكانية استخدام مرافق فندقية متنوعة. ويتمتع الفندق بموقعه الفريد بالقرب من محطة مترو القيادة، وهو موقع متميز إذا احتاج الضيوف لاستخدام المترو اضافة الى قرب الفندق من مطار دبي الدولي وسيتي سنتر ديرة على بُعد 10 دقائق بالسيارة.
يضم فندق ستوديو أم أربيان بلازا 100 شقة فندقية و223 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة لضيوفه الكرام ليستمتعوا بتجربة ضيافة لا تنسى. للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 4444 215 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني Reservations.smap@millenniumhotels.com.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.