سباق الخيل

الفارس الجهوري يظفر بلقب “ختام دولية دبي لقفز الحواجز”.. والرميثي يواصل التألق

حسم الفارس علي خلفان الجهوري على صهوة جواده “هيرمس دو ماريبوسا”، لقب ختام بطولة نادي دبي للبولو والفروسية الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين (2022)، والتي جرت فعاليات منافساتها على ميدانه الرملي، خلال الفترة (17 ـ 20) فبراير الحالي، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، ورعاية لونجين، راعية دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، وشركة ماجستيك.
واستقطبت البطولة عدداً كبيراً من الفرسان والفارسات يفوق الـ(200) فارساً من (28) دولة حول العالم، في ختام برنامج البطولات الدولية لقفز الحواجز، وبلغ عددها (10) بطولات دولية من جميع فئات التصنيف.
واختتمت البطولة بمنافسة تجميع النقاط، وهو ما درجت عليه البطولة في دوراتها السابقة، وصمم مسارها بـ(10) حواجز بلغ ارتفاعها (130) سم، والحاجز (الجوكر) بلغ (150) سم، ومجموع النقاط (65) نقطة، وتنافس على جائزتها البالغ مجموعها (20) ألف درهم 49 فارساً وفارسة.
وتوّج بكأس لقب الختام الفارس علي خلفان الجهوري (المشارك رقم 24) مع جواده “هيرمس دو ماريبوسا”، وحسم مهمة تجميع النقاط في زمن سريع بلغ (47.96) ثانية.
ثنائية الرميثي مع “كارامبا”
أكمل فارسنا محمد شافي الرميثي ثنائية مع الفرس “كارامبا”، بتحقيقه الفوز في منافسة بمواصفات الجولة الواحدة، صمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها (140) سم، ضمن منافسات يوم ختام البطولة، وتنافس في الجولة ا32 فارساَ وفارسة، وأكمل البطل مهمته في زمن سريع بلغ (57.91).
هولي تنفذ قفزة جريئة
ونجحت الفارسة البريطانية هولي في اقتناص الفوز بجائزة صدارة المنافسة الدولية من فئة النجمتين، بمواصفات الجولة الواحدة، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها (120) سم، وتنافس فيها 78 فارساً وفارسة، وبصحبة الجواد “بيبر بول”، نفذت هولي قفزة جريئة عند الحاجز الأخير، وعبرته لتبلغ خط النهاية في زمن بلغ (48.81) ثانية.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.