منوعات

مجموعة الشفاه الثورية من “ووندرسكن”: شفتاكِ أجمل من أيّ وقت مضى!

الحصول على شفتين صحيّتين وفاتنتين لم يكن قطّ بهذه السهولة مع مجموعة Peel & Reveal Lip Blading Kit من “ووندرسكن” WONDERSKINوهي عبارة عن ملوّن شفاه وماسك معالِج يكمن تطبيقهما في خطوتين. هذا المنتج الثوري الجديد حصل على مئات التقييمات من 5 نجوم على أمازون بمجرّد إطلاقه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وما لبثت هذه النجومية التي ظهرت بين عشية وضحاها أن انتشرت في صفوف شهيرات مجتمع الجمال على تك توك وإنستغرام. حيث تمنحك مجموعة الشفتين الفريدة من نوعها هذه درجة لونية بحسب ذوقك، دون التخلّي عن النعومة والثبات طوال اليوم.
فكيف يعمل هذا المستحضر؟ تبدئين أولاً بوضع 3 إلى 4 طبقات من القناع أو اللون الذي تختارين على شفتيك لمدّة 30 إلى 45 ثانية، وكلّما تركته لفترة أطول، أمكنك الحصول على مزيد من اللون. وبعد ذلك، تضعين الرذاذ منشّط الشفتين، وذلك لمساعدة اللون على الاستمرار لفترة أطول بالإضافة إلى منح الطبقات اللونية جودة تشبه القناع يمكن تقشيرها بعد ذلك. وأخيراً، تنزعين القناع لتجدي أنك حصلت على لون متألّق يدوم طوال النهار وطوال الليل!
صُنِع هذا القناع النباتي من مكوّنات طبيعية تماماً، من دون أن تستخدم في صناعته أي مواد حيوانية ومن دون أيّ تجارب على الحيوانات. ويحتوي القناع نفسه على مادة سكوالين التي تتوفّر بشكل طبيعي لدى النبات والبشر والحيوانات. وبالإضافة إلى ذلك ، يحتوي القناع على خلاصات الأعشاب البحرية النقيّة، ومركّب Hydra-G، وهو مادة مرطبة. أما الرذاذ المنشّط فهو ببساطة مصنوع من مركّب السكّر!
وتتضمّن مجموعة Peel & Reveal أيضاً تشكيلة متنوّعة من الألوان المتنوّعة التي تتكامل مع درجات ألوان البشرة المختلفة. ويمكنك اختيار مجموعة Fresh Tints التي تتضمّن ثلاثة ألوان: الوردي الفاتح Beautiful، والزهري الفاتح xoxo، ولون الخوخ الوردي Adore. إلى جانب مجموعة Full Colors المكوّنة من ثمانية ألوان تتراوح بين الوردي المعلّلي Sweetheart، والوردي البارد Romance والأحمر الكلاسيكي Glamorous والأحمر النبيذي Divine.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.