سياحة وفنادق

فندق “روزوود جدة” يوفر تجارب رومانسية مميزة للأزواج

يدعو فندق روزوود جدة الضيوف للإحتفال بالحب و إعادة إحياء الرومانسية وخلق ذكريات لا تُنسى مع التجارب الرومانسية المنسقة خصيصاً من عرض “باقة البحر الأحمر الرومانسية”.
يقع الفندق الفاخر على كورنيش جدة الخلاب، ويوفر لضيوفه أجواءً مثاليةً للمناسبات الخاصة مع إطلالات بانورامية جميلة على مشهد غروب الشمس الخلاب والتي تعمل على خلق لحظات رومانسية ساحرة برفقة مجموعة متنوعة من الهدايا الفاخرة والتجارب الرومانسية المتضمنة في الباقة من اجل خلق إحتفال رومانسي جذاب.
يتكون عرض “باقة البحر الأحمر الرومانسية” الذي ابتكرهُ روزوود جدة لضيوفه من باقة من الزهور الطبيعية وزجاجة من الشراب الفوار التي تُقدم للضيوف عند وصولهم، وكعكة مخصصة بأسماء الزوجين. كما توفر الحزمة أيضاً مجموعة من الزهور الفريدة التي تنتظرهم في غُرفهم الفخمة، بالإضافة إلى فطور أو عشاء رومانسي في السرير أثناء الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر من غرفة الضيوف الخاصة بهم.
ويمكن أيضاً للأزواج الاستمتاع بعشاء رومانسي في تراس الردهة الملكية، حيث يمكنهم اختيار تناول العشاء من قائمة الطعام المنسقة من الشيف أو في مطعم سكاي لاونج الذي لا مثيل له في الفندق. سواء كنت تحتفل بشهر عسل أو ذكرى سنوية أو عطلة للزوجين، فإن باقة “البحر الأحمر الرومانسية” في فندق روزوود جدة تعدك بأن تحظى بوقت لا ينسى في ملاذها الساحلي الفخم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الإستمتاع بالمنظر المذهل الذي يوفرهُ حمام السباحة الموجود على السطح ومشاهدة منظر غروب الشمس الساحر، أو بإمكانهم كذلك ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة في الفندق، أو مجرد الإسترخاء مع خدمة الشخصيات المميزة من روزوود.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.