سياحة وفنادق

تجربة غير مسبوقة للضيوف ومفاجأة في كل زاوية في ميلينيوم بلايس مارينا

يوفر فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم العصري الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، تجربة غير مسبوقة لجميع الضيوف في قلب مرسى دبي.
ويُواصِل الفندق التزامه بتقديم أفضل تجربة ممكنة للجميع من خلال حرصه على رسم الابتسامة على كل وجه، وإضافة لمسات خاصة على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق. ويحرص الفندق انطلاقا من شعاره “كن حيث تكون سعيدا” على توفير اقامة مميزة للزوار وفقا لأعلى مستويات الراحة والترفيه.
وقام الفندق مؤخرا بإطلاق مفهوم “رايزن” المحلي الفريد الذي يوفر تجربة تناول طعام متميزة وقائمة واسعة من اشهى الاطباق التي تم اعدادها من أجود المكونات الطبيعية. ويوفر للضيوف فرصة الانطلاق في رحلة طهي حصرية لاستكشاف المكونات عالية الجودة والمصنوعة بشكل فريد في أطباق يتم تقديمها لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة.
ويقدم “نيست سوشال” الذي تم إطلاقه ايضا مساحة حميمة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات عالية الجودة في بيئة دافئة وترحيبية. ويتيح منطقة خاصة للضيوف طوال اليوم مع الشاي والقهوة والمياه والعصائر بالإضافة إلى قائمة طعام مستوحاة من المنطقة المتوسطية. وتتوفر لنزلاء غرف النادي الوصول إلى نيست سوشال الذي يقدم بوفيه إفطار مع قائمة الا كارت كل يوم من الساعة 6.30 صباحا الى الساعة 10.30 صباحا، ومجموعة مختارة من المقبلات المجانية من الساعة 4:00 مساءً، وعرضا خاصا من المقبلات اللذيذة وقائمة الا كارت بين 6.00 و10.00 مساء.
ويضم ميلينيوم بلايس مارينا مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه في العالم والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع الشهير، ويقدم باقة خاصة من المأكولات الشهية التي يقوم بإعدادها امهر الطهاة. ويضم الفندق أيضا مطعم “إيكيجاي” الذي يقدم المأكولات الآسيوية الأصيلة مع لمسات لذيذة مستوحاة من طعام إزاكايا الياباني.
ويوفر الفندق العديد من العروض الجديدة بما يشمل سانداي روستس في مطعم “ماستر شيف” من الساعة 1.00 ظهرا إلى 4.30 مساءً ومن 6.00 إلى 10.00 مساءً الذي يقدم مجموعة شهية من اللحوم المشوية و”اصنع البيتزا الخاصة بك” للأطفال وغيرهما. وتُقام ليلة شيري بلوزوم للسيدات كل يوم أربعاء من الساعة 8.00 إلى 11.00 مساء في مطعم “إيكيجاي” والتي تمثل حدثا مثيرا وحافلا بالايقاعات والأجواء الجميلة مع مشروبات مجانية وقائمة من ثلاثة أطباق يابانية شهية حيث يضفي الدي جي ان-يو-اب أجواء متميزة من الموسيقى المفعمة بالحيوية. وتتوفر ساعة التخفيض من الاثنين إلى الجمعة من 5.00 إلى 7.00 مساء في “ماستر شيف” و”إيكيجاي”.
تتوفر أيضا العديد من وجبات الإفطار والغداء في ميلينيوم بلايس مارينا مثل ذا توكيو ميكس برانش في “إيكيجاي” كل يوم سبت حيث يقدم تجربة غداء مستوحاة من اليابان من 1.00 إلى 4.00 مساءً وحفلة من الساعة 4.00 إلى 7.00 مساء. ويقدم “ماستر شيف” برانش ريالتي بايتس من 1.00 الى 4.00 عصرا ويوفر مجموعة فريدة من اشهى الاطباق ووجبات المشاركة والحلويات مع اختيار طبق رئيسي واحد من مجموعة من الأطباق المتنوعة.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.