عالم الموضة

علامة “جي دبليو أندرسون” تقدم تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2022

تحتفي علامة جي دبليو أندرسون، من خلال تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2022، بلحظات الفرح والمناسبات السعيدة. وتقدم العلامة تشكيلة تتميز بالجرأة والثقة وإلغاء جميع الحدود والاختلافات.
وحرصت العلامة على تقديم قطع تناسب الرجال والسيدات على حدٍ سواء، حيث يطغى على التشكيلة طابع المرح من خلال الألوان الساطعة والأقمشة اللامعة التي تناسب الجميع. وتستخدم العلامة في قطع التشكيلة المميزة مجموعة من الأقمشة الفريدة والمفعمة بالحيوية. ولعل أكثر ما يميز تشكيلة جي دبليو أندرسون هو لمسة التنوع والشمولية التي تضفيها التصاميم البسيطة والمبتكرة.
وتضم أبرز القطع الأطراف المستوحاة من مناديل العنق، والإدخالات المميزة من أقمشة الباركا، وفساتين البولو بتنانير منفوخة، والكنزات والسراويل القصيرة من قماش اللاميه بتدرجات معدنية، والتفاصيل المطاطية التي تزين الكنزات بدون أكمام، والفساتين المزينة بطبعات ورسومات على شكل عين، والسترات المطرية والسراويل الضيقة المميزة، بالإضافة إلى المعاطف القصيرة بتصاميم فريدة، والفساتين بياقة عالية. كما تقدّم التشكيلة تصاميم الجلد المعقود والصوف المحبوك على شكل سلاسل، والقطع بالألوان المعدنية، والفساتين بكتف واحد وبقصة ملتفة، والكنزات والسراويل الضيقة المزينة بالترتر، وكنزات البولو بتصاميم رياضية، فضلاً عن سراويل الجينز وتصاميم المعاطف البسيطة المصنوعة من جلد الغنم والقصّات المفتوحة عند الكتف والعنق والتصاميم الفضفاضة والأقمشة الشبكية والتي تحمل تقليمات فريدة مستوحاة من عالم الحيوان، والكنزات المنفوخة بدون أكمام والتنانير القصيرة والأطقم المؤلفة من قطعة واحدة والسترات العملية.
أما إكسسوارات التشكيلة فتضفي بعداً جديداً على عالم التصميم، حيث تضم حقائب يد على شكل حمامة وفيل وأخرى بتصميم دائري فريد. بينما تعتمد العلامة في تشكيلة الأحذية التصاميم المستوحاة من أحذية الأطفال وأحذية الكعب العالي بتصميم ملتف.
وتهدف العلامة إلى تقديم تشكيلة مبتكرة تحمل طابعاً من الأنوثة والصلابة في نفس الوقت لتناسب الرجال والسيدات على حدٍ سواء، بتدرجات الألوان المعدنية والساطعة ولمسات الأسود.
وتسعى علامة جي دبليو أندرسون في تشكيلتها الفريدة لموسم خريف وشتاء 2022 إلى تقديم تصاميم ملفتة مفعمة بالجرأة والحركة والألوان.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.