سياحة وفنادق

فندق ديوكس النخلة يطلق قائمة سوشي فاخرة للمرة الأولى

كشف “فندق ديوكس النخلة”، وجهة الـ 5 نجوم الواقعة في قلب نخلة جميرا التابع لمجموعة رويال هايدواي، عن إطلاقه قائمة السوشي الحصرية الخاصة في “صالة الشاي” الفاخرة.
ترحب هذه الصالة الكلاسيكية الراقية بضيوفها من الساعة 6 مساءً إلى 10 ليلاً، من الثلاثاء إلى الأحد، وتوفر لهم جواً بريطانيا مثالياً لتناول الشاي، أو للمناسبات الخاصة، وتثري أذواقهم من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق اليابانية الشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من السوشي والساشيمي والنيجيري ومجموعة واسعة من لفائف ماكي الشهية مع أسماك التونة الحارة ، مانجو تابوري ، ديناميت ، كاليفورنيا وحتى لفائف الماكي النباتية. يتوفر الهليون والمخلل جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من سمك السلمون والتونة وسمك السلطعون وثعبان السمك المدخن وشرائح سمك السلمون والتونة. ويمكن الاستمتاع بسلطات الكاني والكيزن والبابايا الشهية.
يقع فندق ديوكس النخلة ، أحد فنادق رويال هايدواي مباشرةً مقابل النخيل مول في جزيرة النخلة وعلى بعد دقائق من مول الإمارات ودبي مول. وبإمكان الضيوف من عشاق التسوق التوجه إلى ذي بوينت الذي يبعد بضع دقائق وحسب عن الفندق والذي يضمّ أكبر نافورة في المدينة.

التفاصيل:
•العرض: أمسيات السوشي الفاخرة
•المكان: “صالة الشاي” الفاخرة في فندق ديوكس النخلة
•الزمان: من الثلاثاء إلى الأحد
•السعر: أطباق انتقائية تبدأ من 55 درهمًا إماراتيًا

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.