منوعات

باقة “تجديد النشاط من روزوود جدة” توفر للضيوف خدمة مساج فاخرة مع إفطار مجاني أثناء إقامتهم

يُقدم فندق رووزوود جدة باقة “تجديد النشاط” الجديدة والحصرية لضيوفهِ والتي توفر مجموعة من جلسات السبا وعلاجات العافية والمُخصصة للمقيمين في الفندق أثناء زيارتهم للمدينة، حيث تضمن هذه الباقة للضيوف الإستمتاع بأقصى درجات الراحة والإسترخاء مع وجبة إفطار مجانية وخدمة المرافق الشخصي المميزة والتي تمكنهم من الشعور بخدمة كبار الشخصيات طوال فترة الإقامة.
تتميز مجموعة العلاجات المُبتكرة التي يوفرها الفندق المُطل على البحر الأحمر، بأنها تُقدم من قبل أمهر خبراء علاجات السبا، وتتكون من عدة أنواع مختلفة من العلاجات الصحية والمساج، كما تسمح للضيوف الإختيار منها بما يناسب أذواقهم وإحتياجاتهم اليومية.
يمكن للضيوف الإختيار من بين مجموعة من مختلف جلسات التدليك وعلاجات الجسم للتخلص من الإرهاق، بما فيها التدليك المسكن للألم أو التدليك السويدي لتحفيز الدورة الدموية وإسترخاء العضلات، بالإضافة الى التدليك بالزيوت العطرية المكون من مزيج من مجموعة من الزيوت العطرية المتنوعة وغيرها من العلاجات الاخرى التي تكون ضمن قائمة واسعة من العروض المميزة، والتي بالإمكان الحصول عليها لمدة 50 دقيقة من قبل أحد المعالجين الخبراء في النادي الصحي، ليستمتع الضيوف بتدليل حواسهم والتخلص من التوتر في الجسم.
كما يوفر الفندق أيضاً أحد أنواع العلاجات الصحية والتي تُسمى بعلاج الشياتسو، والذي يُعد عبارةً عن فن استخدام نقاط الضغط في الجسم أو تدليك الإسترخاء بإستخدام ضربات خفيفة تتوزع على مناطق مختلفة من الجسم، فضلاً عن علاج التدليك الرياضي المكثف للتخلص من التوتر في الجسم.
يمكن للضيوف أيضًا الإستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة للبحر من بركة السباحة الخارجية المُذهلة على السطح والتي تُعد أفضل الأماكن في جدة لمُشاهدة غروب الشمس، أو متابعة نظام لياقتهم البدنية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بأحدث معدات التدريب والساونا وغرف البخار أو مجرد الجلوس والإسترخاء مع الإستفادة من خدمة المرافق الشخصي المُقدمة من روزوود.
يقع فندق روزوود جدة على كورنيش جدة الجميل، ويقدم مجموعة من خيارات تناول الطعام الفاخرة، إضافةً الى وجبة إفطار مجانية مُخصصة للضيوف أثناء إستخدامهم باقة “تجديد النشاط” الجديدة، كما بإمكانهم أيضاً الإستمتاع بمزيج من الأطباق المحلية والعالمية في البوفيه الشهير في الفندق. سواء أكانت رغبة الضيوف بوجبة دسمة أو وجبة خفيفه وصحيه، فإن فريق الطهاة المبدع في رووزوود جدة يلبي كل شغفكم.
تجمع باقة “تجديد النشاط” في رووزوود جدة بين عروض الرفاهية وتناول الطعام في مكان الإقامة الفاخر، ومن المؤكد أنها ستجعل الضيوف يشعرون بالراحة والتجدد على الدوام.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.