سياحة وفنادق

ميلينيوم بلايس مردف يستعد للافتتاح الكبير

تتواصل الاستعدادات للافتتاح الكبير لفندق ميلينيوم بلايس مردف ذو الأربع نجوم، وهو مشروع فندقي جديد في مجتمع تلال مردف التابع لشركة دبي العقارية والمقرر افتتاحه قبيل نهاية العام الحالي.

من جهته، وجّه بسام بو سليمان، المدير العام لميلينيوم بليس مردف، الدعوة لكبرى وسائل الإعلام والمؤثرين الرئيسيين في مواقع التواصل الاجتماعي لحضور جولة خاصة بين أروقة الفندق. حيث قاد بو سليمان المجموعة في جولة إرشادية خاصة في مرافق الفندق بما في ذلك الغرف والمسبح والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والمشارب والاستراحات. كما حظيت المجموعة بفرصة تذوق قائمة طعام متميزة صممت خصيصاً للمجموعة لتختتم جولتها بغداء مميز في مطعم بي سوشيال، المطعم الرئيسي في ميلينيوم بليس مردف.

يهدف فندق ميلينيوم بليس مردف إلى ترسيخ رضا العملاء وترك انطباعات دائمة وصولاً إلى تعزيز السعادة الحقيقية في النفوس. ويستمد الفندق إلهامه في هذا المنهاج من العديد من العلامات التجارية التي تعمل بالمثل بناءً على سعادة العملاء، ويريد الفندق أن يتمتع الضيوف بابتسامة طويلة الأمد وذكريات جميلة تدوم أطول بكثير من مدة إقامتهم في الفندق.

ويقدم الفندق لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية ويتميز بأحدث التجهيزات العصرية والاطلالة الرائعة على حديقة مشرف، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه مثل مطعم بي سوشيال المذكور ومطعم باتشيغ اللبناني الأرمني وردهة هابانو للسيجار والمشروبات وذا أربان بار للمشروبات المتميزة ومطعم هنتر أند بارل بالإضافة إلى مشرب المسبح والشرفة.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.