سياحة وفنادق

فندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان الأضواء “ديوالي”

هذا العام، يحتفل مطعم خيبر الشهير الواقع في فندق ديوكس النخلة الفاخر التابع لمجموعة فنادق رويال هايدواي بمهرجان الأضواء “ديوالي”. يقدّم المطعم الشهير قائمة طعام محددة من ثلاثة أطباق بهذه المناسبة الخاصة من 3 حتى 6 نوفمبر 2021.

من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، سيكون الضيوف على موعد مع عشاء احتفالي يضم المقبلات الفاخرة الشهية، وتعد بأخذ الضيوف في رحلة طهي عبر شمال الهند ، مع تقديم التوابل الطازجة ومجموعات النكهات الأصيلة إلى القائمة وعيش أجواء مدينة مومباي القديمة بكل تفاصيلها.

مع الأغاني والديكورات ذات الطابع الخاص و منسق الأغاني الحية ليلتي 5 ، 6 نوفمبر ، يعد “خيبر” واحد من أفضل المطاعم، حيث ستشعر بالروح الاحتفالية الحقيقية. مع باقة مقابل 185 درهم إماراتي ، يمكن للعائلات الاستمتاع بقائمة طعام محددة من ثلاثة أطباق شهية. يمكن للمقبلات اللذيذة مثل أطباق مورغ تمبو كالي ميرش وبهروان تندوري الو. كما يمكن الاستمتاع بأطباق رئيسية صحية في شمال الهند منها طبق سوبز يخني بولاو، معاذ ريستا ونادرو غوستابا وغيرها العديد في أطباق المشاركة العائلية. وتختتم الأمسية بحلويات زافران فيرني المصممة خصيصًا لمهرجان الأضواء. مع توفر قوائم مميزة للنباتيين وغير النباتيين ، هناك شيء للجميع لنتطلع إليه.

تنتظركم في مطعم خيبر ، ديوكس النخلة، تجربة طعام رائعة تتميز بلوحة غنية من النكهات الهندية الشمالية الغنية مع إطلالات بانورامية خلّابة على مرسى دبي من التراس الرائع ومنطقة الجلوس الخارجية الرحبة.

نبذة عن مطعم خيبر

يجلب مطعم خيبر الحائز على عدد من الجوائز مجموعة غنية من النكهات الهندية الشمالية إلى دبي. فبعد افتتاح مطعم خيبر في مومباي للمرة الأولى في العام 1958، حمل المطعم إرثه الثري وتجربة تناول الطعام الأصيلة إلى الشرق الأوسط من خلال فرعه في دبي. ويعدّ مطعم خيبر في دبي أول مطعم من نوعه إلى جانب فرعه الرئيسي في مومباي، وقد ارتقى إلى مستوى الإشادة الدولية ليستضيف ضيوفًا مشهورين من أمثال السير بول مكارتني وريتشارد جير وديمي مور.

أبحِروا بعيدًا إلى عصر  موغال المهيب بفضل الألوان الدافئة والمفروشات المزخرفة لدى مطعم خيبر، وتلذذوا بطبق فخذ الضأن المطهو ببطء مع مزيج غني من التوابل، وانهوا وجبتكم بحلوى ميلكي واي الاستثنائية المحضّرة من الحليب المكثف المخفف الذي يعلوه لؤلؤ الزعفران.

يقع مطعم خيبر في الطابق الخامس عشر من فندق ديوكس النخلة التابع لمجموعة فنادق رويال هيدواي ويحيطكم بإطلالة بانورامية مكشوفة على مرسى دبي أثناء تناولكم الطعام في الداخل أو على التراس الخارجي.

نبذة عن “مجموعة بارسيلو الفندقية”

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.