منوعات

تألقي وتوهّجي مع منتجات العناية بالبشرة من سيباميد pH 5.5

إنَّ قوة اللون الوردي طاغية في كل مكان في شهر أكتوبر، حيث يحتفل بشهر التوعية بسرطان الثدي، ويُظهر الناس في جميع أنحاء العالم دعمهم لكل الأشخاص المصابين بسرطان الثدي. وقد تلقى العديد من المشاهير والمؤثرين منتجات قيمة من سيباميد، التي أطلقت حملتها للترويج لمجموعة منتجاتها لجميع أفراد الأسرة وأيضًا لزيادة الوعي بسرطان الثدي ودعم النساء لتقليل مخاطر الإصابة بسرطان الثدي، والخضوع للفحص والتماس العناية الطبية، إذا تمَّ الكشف عن كتلة مشبوهة.

تمثّل سيباميد إحدى العلامات التجارية الألمانية الرائدة في مجال العناية الطبية بالبشرة مع درجة حموضة تبلغ 5.5 لبشرة صحية. تحتوي جميع منتجات مجموعة سيباميد على مكونات نشطة عالية الجودة تعمل على تطهير وتغذية البشرة دون إتلاف عباءة الحماية من الأحماض الطبيعية. أكثر من 120 دراسة علمية اختبرت طبياً وسريرياً الفعالية العالية والتوافق الجلدي الجيد جداً لجميع منتجات سيباميد وتؤكّد كفاءتها في العناية بالبشرة للبشرة الحساسة والتي تعاني من مشاكل. تعرفوا في هذه المقالة على مجموعة واسعة من المنتجات من سيباميد لجميع أفراد الأسرة.

مجموعة سيباميد

 غسول سائل للوجه والجسم: إنَّ المنظفات ذات درجة الحموضة المحايدة أو القلوية تضرّ بوظائف الحماية الطبيعية للغطاء الحمضي للبشرة، ممّا يزيد من خطر الجفاف وردود فعل الجلد. يساعد 5.5 على الحماية من الجفاف بالإضافة إلى المهيجات الخارجية والمواد المسبّبة للحساسية والكائنات الدقيقة الضارة. هذا المنتج خالي من الصابون يستخدم للبشرة الحساسة. توفّر المكونات النشطة للغسيل اللطيف للغاية تنظيفًا عميقًا للمسام ومركب الترطيب النشط مع بينتافيتين والفيتامينات والألانتوين يحمي البشرة من الجفاف.

 لوشن ترطيب الجسم: يرطب لوشن الجسم المرطب من سيباميد البشرة بعمق ويغذي حتى البشرة الأكثر حساسية دون تهيج وكذلك يرطب أي أنواع أخرى من البشرة. كما أنه متوازن بدرجة حموضة 5.5 لدعم حاجز الهيدروليبيد الطبيعي للبشرة – الغلاف الحمضي. يوصى باستخدام غسول الجسم من سيباميد لحالات الجلد العادية وكذلك الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية. يمكن استخدامه بعد الاستحمام للترطيب بشكل فعال. طوّر طبيب الأمراض الجلدية وأوصى بهذه التركيبة المغذية غير المهيجة وهي مناسبة للبشرة الأكثر حساسية، ممّا يجعل المنتج بديلاً رائعًا لمعظم مستحضرات الجسم الحساسة للبشرة. يساعد على استعادة توازن رطوبة البشرة، سريع الامتصاص وغير دهني. يتمّ امتصاص غسول سيباميد المرطب بسهولة بدون بقايا دهنية وهو غني بخلاصة البابونج والألانتوين.

 الغسول الحميم 3.8: عندما تبدأ الشابات في الدورة الشهرية، يبدأ مستوى هرمون الاستروجين في الجسم في الارتفاع ويبدأ مستوى الأس الهيدروجيني للأعضاء التناسلية في الانخفاض إلى قيمة حمضية أكثر من 3.8. تدعم تركيبة الأس الهيدروجيني 3.8 اللطيفة توازن النباتات الدقيقة في المنطقة الحميمة، وبالتالي تساعد على الحماية من الميكروبات الضارة.

غسول سيباميد للعناية اليومية بالمناطق الحساسة يدعم توازن النباتات الدقيقة للفرج ويقدم مركب عناية حساسة مع الألوة بارباردينس و بيزابولول يرطّب البشرة الحساسة ويلطّفها. يدعم أسيد اللاكتيك الحماية الطبيعية ضد الالتهابات، والنظافة الأنثوية الموثوقة للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 15 و 50 عامًا والرعاية الأنثوية الموصى بها أثناء الدورة الشهرية.

– قلم حماية الشفاه من سيباميد: يعمل أحمر الشفاه هذا على تجديد الشفاه الجافة والمتشققة بسرعة وفعالية، كما يغذي الشفاه الرقيقة بالزيوت النباتية ويحميها من الجفاف. كما أنه يدافع عن أنسجة الشفاه الرقيقة بفلاتر UVA و UVB ضد حروق الشمس وعواقبها. هذا البلسم غني بتركيبة فيتامين تحمي من الجذور الحرة، وتوفّر عناية مركزة بزيت الجوجوبا ومركب العناية مع بيسبولول الذي يهدئ ويجدّد البشرة.

مجموعة سيباميد للأطفال

إنَّ الجلد الصحي له سطح بيولوجي حمضي يسمى الوشاح الحمضي. تفتقر البشرة الرقيقة لحديثي الولادة إلى هذا الغطاء الحمضي الواقي، والذي يتشكل خلال الأشهر القليلة الأولى من الحياة.

 حمام الفقاعات للأطفال: حمام الفقاعات للأطفال من سيباميد هو تركيبة خالية من الدموع، موصوفة لحمام الأطفال بسبب تركيبة التنظيف المعتدلة وعوامل الترطيب. ينظّف المنتج البشرة بدون جفاف ويمكن استخدامه لاستحمام الأطفال بعد سقوط الحبل السري. كما أنه يعزّز تطور الغلاف الحمضي.

 شامبو الأطفال: شامبو الأطفال سيباميد مناسب تمامًا لفروة رأس طفلك الحساسة، له قيمة pH 5.5 ومصنوع من منظف قائم على السكر. مناسب لشعر الأطفال الرقيق، يمكن استخدام هذا المنتج خلال فترة المراهقة. تنظف التركيبة الخالية من القلويات بلطف دون التسبب في جفاف أو تهيج. يحتوي على مستخلصات عشبية من الشمر والمليسا والهدال والبابونج واليارو. تساعد هذه المكونات في تخفيف تهيج البشرة وتهدئتها. يترك الشعر ناعمًا وسهل التمشيط مع رائحة خفيفة. المنتج خالٍ من الملونات ومركبات النيترو موتشوس والديوكسين. يمكن أخذ 1-2 مل من الشامبو لتدليك فروة رأس الطفل.

–  كريم طفح الحفاض: للبشرة الصحية سطح بيولوجي حمضي قليلًا يسمى الغلاف الحمضي. تفتقر البشرة الرقيقة لحديثي الولادة إلى هذا الغطاء الحمضي الواقي، والذي يتشكل خلال الأشهر القليلة الأولى من الحياة. يوفّر هذا المنتج حماية وإغاثة موثوقين. تساعد تركيبته مع مستخلص نخالة القمح على تهدئة التهيج ومكافحته، كما أنَّ مركب العناية الذي يحتوي على البانثينول يحفز عملية الشفاء.

– مناديل الأطفال المبللة: مناديل سيباميد المبللة للتنظيف هي أفضل بديل للعناية بالطفل ونظافته لأنه تم اختباره إكلينيكيًا وجلديًا لحماية البشرة الحساسة. يوفر تطهيرًا لطيفًا وفعالًا وحماية صحية ضد التهيج، ممّا يزيد من مقاومة مسببات الأمراض. مع قيمة الرقم الهيدروجيني 5.5، ثبت أن سيباميد للأطفال يعزّز تطوير عباءة الحمض. لذلك كلما كنت تعتني بطفلك في المنزل أو أثناء التنقل، فإن علبة مناديل سيباميد للتنظيف المبللة هي في الواقع كل ما تحتاجينه للقيام بالمهمة القذرة.

– مرطب شفاه الأطفال من سيباميد: يستخدم هذا البلسم للعناية اللطيفة الإضافية بشفاه الأطفال الجافة والحساسة. يوفر المركب الدهني اللطيف والطبيعي الحماية اليومية ويحافظ على شفاه الأطفال ناعمة وصحية. هذا البلسم غني بفيتامين E الذي يساعد على حماية الشفاه الحساسة، كما أن تركيبة تحتوي على دروع من زبدة الشيا من التأثيرات الضارة كما توفّر العناية بزيت الجوجوبا الذي يحمي الشفاه من الجفاف.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.