سياحة وفنادق

ألتيما كورشوفيل بيلفيدير سيفتح أبوابه في ديسمبر

في شهر ديسمبر المقبل، تدعو مجموعة ألتيما كوليكشن الضيوف إلى الارتقاء برياضة التزلج إلى مستويات جديدة في مدينة كورشوفيل مع افتتاح منتجع التزلج والعافية الفاخر ألتيما كورشوفيل بيلفيدير الذي طال انتظاره. من المرتقب أن يفتتح المنتجع أبوابه في 17 ديسمبر 2021 ليكون المشروع الرابع في جبال الألب تحت راية المجموعة، وسيقدّم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة 5 نجوم بين أحضان خصوصية شاليهاته. 

يضمّ المشروع 13 شاليه خاصاً يتألّف من أربع وخمس غرف نوم ويُقسم إلى ثلاث فئات بحسب المساحة ومستوى الخدمة وهي غراند، وبريستيج وسيغناتشور. يتمتّع ضيوف ألتيما بحريّة الاختيار ما بين مستويَين من الخدمة ألا وهما تجربة ذاتية الخدمة التي تشمل إمكانية الوصول إلى خدمة كونسيرج ألتيما الفاخرة، أو تجربة ألتيما الكاملة التي تضمّ مساعد تزلج متخصّص ومعالجي مسّاج، مع خدمة النقل إلى كورشوفيل 1850 وألذّ وجبات الفطور. 

تستكنّ الشاليهات في موقع آسر على منحدرات بيلفيدير، ما بين منتجع كورشوفيل 1850 وغابة لا روزيير، ويتميّز كل منها بمساحة معيشة فسيحة ومطبخ مجهز بالكامل ومصعد وإمكانية الوصول إلى متجر أدوات التزلج في المنتجع، بينما تضمّ كل غرفة نوم حماماً داخلياً وغرفة لتبديل الملابس وشرفة أو إمكانية الوصول المباشر إلى الخارج. تتغنّى الشاليهات بنوافذ تمتدّ من الأرض إلى السقف فيدخلها نور الشمس الطبيعي وتوفّر مناظر خلّابة للوادي الآسر الذي يكتسي بالثلوج الناصعة، ليمتّع الضيوف أنظارهم بجمال طبيعي لا يُضاهى. 

ولا شكّ  في أنّ العافية تحتلّ  جوهر ما يقدّمه المنتجع التابع لمجموعة ألتيما كوليشكن. تشتمل منطقة السبا على غرف علاج وحوض سباحة داخلي وخارجي وحمام عصري فضلاً عن جاكوزي وساونا وغرفة للياقة البدنية وصالون تجميل. ويقدّم للضيوف علاجات وبرامج تناسب احتياجاتهم مع أبرز الخبراء في مجال العافية الذين يتوفّرون عند الطلب، فضلاً عن أحدث المنتجات المبتكرة من العلامة السويسرية الرائدة في مجال العافية سويس بيرفكشن. كما يستقبل منتجع ألتيما كورشوفيل بيلفيدير بين رحابه مطعماً وتراساً جديداً يقع في ساحة المطاعم في كورشوفيل حيث يقدّم أشهى المأكولات.

وفي هذا السياق، قالت ميشالا شاتيل، الشريكة الإدارية لمجموعة ألتيما كوليشكن: “في العام الماضي، تعلمنا كلّنا أن نقدّر قيمة عطلة التزلج السنوية مع العائلة والأصدقاء، بعيداً عن صخب حياتنا اليومية. وسيكون الافتتاح الكبير للفندق في شهر ديسمبر بمثابة حدث يفرح قلوب الكثيرين. سينغمس الضيوف في تجربة حصرية ملؤها الأناقة والخصوصية بين أحضان الجبال الشاهقة، أسوةً بباقي المشاريع التابعة لمجموعة كوليكشن.”

تتربّع الشاليهات في قلب أكبر منطقة للتزلج في أوروبا، إذ تقع على مرمى حجر من منطقة لي تروا فاليه الشهيرة التي تشمل أكثر من 600 كيلومتر من حلبات التزلج التي يتم صونها والاعتناء بها. ويمكن للضيوف قضاء أجمل الأمسيات في استراحات المدينة ومطاعمها إذ لا يتطلب الوصول إليها سوى رحلة قصيرة لمدّة 7 دقائق. علاوةً على ذلك، دائماً ما يكون المرشدون والمدربون في مجال التزلج لدى ألتيما على استعداد ليأخذوا الضيوف في رحلات استكشافية إلى أجمل ما تكتنزه منطقة لي تروا فاليه وغيرها من المناطق. ويمكن للأشخاص الذين لا يرغبون في التزلّج التوجه إلى مدينة كورشيفول لاستكشاف المتاجر والمطاعم الراقية والاستفادة من الأنشطة الترفيهية المتوفرة، وكل ذلك مع فريق ألتيما المتوفّر عند الطلب والذي سيعدّ لهم أفضل التجارب المميزة والأصيلة التي تقدّمها المنطقة في أي وقت.

كما يمكن بسهولة ترتيب خدمة النقل من مطار كورشوفيل ومهبط شامبيريه على متن هليكوبتر أو طائرة خاصة. يمكن الوصول أيضاً إلى منتجع ألتيما كورشوفيل من مطارَي جنيف وليون الدوليين بالسيارة، أو على متن وسائل نقل فاخرة تُحجز مسبقاً.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.