سياحة وفنادق

ريفيير دبي هو الفندق المفضل للوفد الهندي المشارك في إكسبو 2020 دبي

يسر ريفيير دبي أن يعلن عن اختيار اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية للفندق كشريك فندقي مفضل خلال فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي. ويتميز الفندق ذو الأربع نجوم بالأجواء الحيوية والبيئة الذكية وحسن الضيافة السويسرية بالإضافة إلى موقعه المتميز وسط مدينة دبي في منطقة الخليج التجاري.

من جهته، رحب سيل ثاكر، مدير المبيعات والتسويق في الفندق بهذه الاتفاقية بين الطرفين حيث قال: “نتشرف في فندقنا بأن نكون الشريك الفندقي المفضل لدى اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية لاستضافة الوفود الهندية الزائرة لمعرض إكسبو 2020 دبي – الحدث العالمي الأكثر تأثيراً وأهمية لهذا العام. وسنسعى لتقديم الضيافة السويسرية الحقيقية للضيوف، ليتمتعوا بأفضل الخدمات والتجارب أثناء إقامتهم معنا. اختيارنا كشريك فندقي مفضل في السنة الأولى من عمر فندقنا هو مدعاة للفخر بإنجازاتنا ومستويات الخدمة التي يجب أن يتوقعها أي ضيف.”

كما شهد ريفيير دبي ارتفاعاً في معدلات الإشغال الفندقي بشكل عام بعد الإعلان الرسمي عن عقد استضافة الوفود الهندية التي ستزور الجناح الهندي في معرض إكسبو 2020 دبي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة نقل مجانية مجدولة من وإلى دبي مول الذي يعد محوراً لحافلات إكسبو التي تنظمها هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

إكسبو 2020 دبي هو احتفال برؤية الإمارات 2021، التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجعل الإمارات من بين أفضل دول العالم مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد. ويهدف إكسبو 2020 إلى تحقيق ذلك بدعم القطاع السياحي، وتحفيز تطوير الأعمال المبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز السمعة الدولية للدولة كموقع لممارسة الأعمال التجارية

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.