“الموريكس دور” في دورته الـ 20 يتحدّى ظروف لبنان.. “الأمل رغم الألم”

تحت عنوان “الأمل رغم الألم” لبيروت، أٌقيم حفل توزيع جوائز الموريكس دور في دورته الـ20 ليل أمس الجمعة، بعد تأجيل لعدة مرات نتيجة الظروف الراهنة في لبنان وانتشار فيروس كورونا.

الحفل من تنظيم مؤسسيه الأخوين فادي وزاهي الحلو، حيث عٌرض مباشرة على شاشة الـmtv، فنجح في بثّ شرارة حيّة في لبنان رغم الظروف المعيشية والاقتصادية والسياسية القاهرة التي يمرّ بها البلد، وقد حضره نخبة من أبرز نجوم لبنان والعالم العربي.

وحصدت النجمة نادين نسيب نجيم جائزة عن فئة أفضل ممثلة عن دوريها، “النقيب سما” في مسلسل “عشرين عشرين” (كتابة نادين جابر وبلال شحادات/ إخراج فيليب أسمر)، و”الدكتورة بيان” في مسلسل “خمسة ونص” (كتابة إيمان سعيد/ إخراج فيليب أسمر). والأمر عينه حققه شريكها في بطولة العملين النجم السوري قصيّ خولي، إذ فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوريه “صافي” و”غمار الغانم”.

ونالت النجمة ماغي بو غصن جائزة عن فئة أفضل ممثلة عن دور “سحر” الذي قدمته في مسلسل “للموت” (كتابة نادين جابر/ إخراج فيليب أسمر).

وكرّم المهرجان في دورته العشرين منتجي العملين صادق الصباح (الصباح إخوان) وجمال سنّان (إيغل فيلمز)، بالإضافة إلى عددٍ من الفنانين والشخصيات على رأسهم نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي من مصر، ووليد توفيق وأحمد الزين وعاصي الحلاني وجورج خباز وجاد شويري وغيرهم.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *