فندق “ريفيير” دبي يمنح تذاكر مجانية لدبي “باركس أند ريزورتس”

أعلن فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن باقة جديدة من العروض المميزة والتي تحمل عنوان “الإقامة والمرح”. وتتضمن هذه الباقة المذهلة تذاكر مجانية لدخول دبي باركس أند ريزوترس وغيرها من العروض الرائعة التي تستقطب الضيوف الكرام مع انخفاض درجات الحرارة في دبي ما يسمح بالاستمتاع بالفعاليات الخارجية الجميلة.

من جهته، قال السيد سهيل ثاكر، مدير المبيعات والتسويق في فندق ريفيير دبي: “تضاف هذه الباقة الجديدة إلى السلسلة الطويلة والرائعة من العروض التي يقدمها ريفيير دبي لضيوفه الكرام، وتهدف باقة ’الإقامة والمرح’ الجديدة هذه إلى توفير جو من المرح والسعادة لضيوفنا كجزء من كرمنا السويسري الذي يميز فندقنا عن غيره في المنطقة. هذا التوجه هو الذي جعلنا من الوجهات المفضلة للعطلات المحلية في الإمارات، ونحن نأمل أن تعزز شراكتنا الجديدة مع دبي باركس أند ريزورت من هذا التوجه.”

ويمكن للضيوف الباحثين عن اللعب والمغامرة الانتفاع من باقة “الإقامة والمرح” والتي تقدم لهم تذاكر مجانية لدبي باركس أند ريزورتس، والمستمرة حتى نهاية العام، بالإضافة إلى العديد من المزايا الإضافية مثل بوفيه الفطور الفاخر وتسجيل الدخول المبكر في العاشرة صباحاً و تسجيل الدخول المتأخر في الثالثة مساءً. كما يمكن شراء المزيد من التذاكر بأسعار مخفضة من الفندق. هذا بالإضافة إلى قنينة مجانية من المشروبات المختارة عند الوصول عند حجز ليلتين متتاليتين.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *