جزيرة ياس تطلق عرض “نصف الإقامة المرنة” للزوار المقيمين في فنادقها

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن إطلاق أحدث عروضها لتجارب الطعام “نصف الإقامة المرنة”، حيث يتيح العرض الأول من نوعه، فرصة اختيار أحد المطاعم الشهيرة المحددة التي تحتضنها الوجهة، وذلك للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكن للزوار الذين حجزوا إقامتهم في أحد فنادق ياس الرائدة عن طريق الموقع الإلكتروني للوجهة، بما فيها فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، إضافة عرض “نصف الإقامة المرنة” إلى إقامتهم والاستمتاع بأشهى الأطباق المعدة خصيصاً لهم، حيث يمكنهم الاختيار بين أكثر من 30 مطعماً، بما يشمل جميع المطاعم في المدن الترفيهية التي تحتضنها الوجهة بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى مطاعم مختارة في فنادق جزيرة ياس وياس مارينا.

ويتضمن عرض “نصف الإقامة المرنة” الإضافية وجبة واحدة مؤلفة من ثلاثة أطباق، تتضمن خياراً واحداً من المقبلات ووجبة رئيسية واحدة وطبق للتحلية. ويمكن شراء عرض “نصف الإقامة المرنة” عند حجز الإقامة في أي فندق من فنادق جزيرة ياس عن طريق الموقع الإلكتروني YasIsland.ae. ويمكن للزوار الاختيار بين عرض “نصف الإقامة المرنة” و”نصف الإقامة المرنة – المميزة”، بينما يحصل الأطفال اللذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 11 عاماً على تخفيض بنسبة 50% على الباقة التي يختارها البالغين.

وتحتضن جزيرة ياس بعض أبرز وجهات الطعام في أبوظبي ودولة الإمارات، حيث تتوفر فيها مجموعة واسعة من المطاعم، بما فيها مطعم ذا ستارلايت في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ومطعم أكواريوم في ياس مارينا، ومطعم جراج في فندق دبليو أبوظبي -جزيرة ياس، ومطعم جرافوس في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الذي تم افتتاحه مؤخراً، حيث تعد جزيرة ياس وجهة الطعام المفضلة للمقيمين في دولة الإمارات والزوار القادمين من الخارج.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *