مجموعة جميرا تفتَتِح منتجع فندقي مميز وجديد في المالديف

أعلنت”مجموعة جميرا”، شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً  والتابعة لدبي القابضة، اليوم عن إطلاق منتجعها الدولي الجديد “جميرا المالديف”، ليبدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 1 أكتوبرالمقبل.

يمثل “جميرا المالديف” إضافة رائعة لمحفظة “مجموعة جميرا” المتنامية من الفنادق والمنتجعات التي لا تضاهى، فهو منتجع يقتصر على الفلل الفاخرة بشكل كليّ بما فيها الفلل الشاطئية أو الفلل العائمة فوق المياه شديدة الزّرقة المحيطة بجزيرة ماليه آتول الشمالية، والذي يَسهُل الوصول إليه باستخدام القارب السّريع أو الطائرة المائية من مطار ماليه الدّولي. ويوفّر موقع المنتجع المثالي خصوصية للضيوف لقضاء عطلات رومانسية،  أو الاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة مع الأهل والأصدقاء وتجارب رياضات مائية لمحبيّ الأنشطة البحرية.

أمّا الأسلوب العمراني البانورامي المميز، والتصاميم الداخلية المريحة للمنتجع فهي ثمرة إبداع “استديو مياجا” السنغافوري العريق الذي حرص على إضافة طابع عصري مستوحى من الطراز المتوسطي الخلاب ليتماهى مع البيئة الطبيعية المحيطة. 

وبهذه المناسبة، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “تعتبر جزر المالديف ملاذ مفضّل للمسافرين من كل أنحاء العالم، ومن هذا المنطلق، نؤكّد على أن ’جميرا المالديف‘ هو وجهة تدعم علامتنا الفندقية الرائدة وشعار التميّز الخاص بنا. سيوفّر هذا المنتجع مستوىً فاخراً من الضيافة تفوق كل التوقعات حيث حرصنا وبشدّة على الارتقاء بمعايير التصميم وتجارب الطعام ومستويات الخدمة المتميزة فيه نحو آفاق جديدة. وباعتباره إضافة جديدة لمحفظة المجموعة، يضمن ’جميرا المالديف‘ بمرافقه وخدماته تجربة استثنائية للضيوف منذ لحظة وصولهم لهذا المنتجع العصري.” 

ويضم المنتجع 67 من الفلل الشاطئية والفلل العائمة فوق المياه، والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وتوفر جميعها إطلالات بانورامية خلابة على المحيط الهندي، ليوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بسحر المكان وروعة الوقت.  ومع مساحات تبدأ من حدود 171 متر مربع، تعتبر فلل المنتجع من أوسع مرافق الضيافة في جزيرة ماليه آتول الشمالية. وتشتمل جميع فلل المنتجع على مسبح واسع من طراز “ﺇﻧﻔﻴﻨﻴﺘﻲ”، بالإضافة إلى تراس فسيح على السطح ومنطقة مخصَّصة لتناول الطعام. ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء أثناء مشاهدة فيلمهم المفضل تحت سماء الليل الصافية والمزينة بالنجوم، في حين تتميز الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم بوجود نادٍ رياضي خاص.

وتزدان فلل المنتجع بتصاميم داخلية رائعة، حيث تتمتع بإضاءة طبيعية عبر النوافذ الكبيرة التي تبدو وكأنها لوحات فنية بديعة تصوّر مشاهد النباتات الخضراء الوارفة والشواطئ المليئة بأشجار النخيل والإطلالات الصافية في أحضان الفخامة، لتشكل بذلك ارتباطاً وثيقاً بالبيئة الطبيعية المحيطة وتضفي أجواءً إيجابية تعزّز راحة الضيوف. وتمتزج الجدران المزخرفة والأعمال الفنية والتحف اليدوية المحلية مع مرافق “مجموعة جميرا” الراقية وأطقم الأسرّة الفاخرة لتضفي بذلك إحساساً بالبساطة والنقاء وسط الطبيعة. 

وفي إطار حرص “جميرا” على إثراء تجارب تناول الطعام المميزة على الجزيرة وإضفاء نكهات المطبخ الشرق أوسطي ومطبخ نيكي الياباني الشهيرة، سيضم “جميرا المالديف” مطعميْن راقييْن حاصليْن على الجوائز هما مطعم “شيمرز”  ومطعم “كايتو” لضمان إقامة سعيدة وذكريات لا تُنسى. 

سيوفّر مطعم “شيمرز”  قائمة من أشهى الأطباق التي يعدها الشيف روبيرتو ريسبولي على خلفية المشاهد الآسرة لشروق الشمس والأجواء الباعثة على الاسترخاء مع عروض موسيقية راقصة وحفلات يُعدِّها دي جي محلّي محترف. ومن جانب آخر، يقدم مطعم “كايتو” الأكلات الشهيّة لمطبخ نيكي الياباني  الشهير، ليستمتع الضيوف بتجربة عشاء استثنائية مع المطبخ المفتوح الذي يتيح مشاهدة براعة فريق الطهي في المنتجع.

 يمكن أيضاً للضيوف الراغبين في تدليل أنفسهم، تجربة المنتجع الصحي “تاليس” الشهير المكون من 6 غرف علاجية عائمة على سطح الماء، والاسترخاء مع مجموعة من العلاجات المخصصة لاستعادة الحيوية. ويوفر المنتجع جلسات يومية لليوغا، التي تتيح  للضيوف إطلالات خلابة على مياه المحيط والمناظر الطبيعية الآسرة. 

ويمكن للضيوف استكشاف الجزيرة بمجموعة واسعة من النشاطات الرائعة بدءاً بالرياضات المائية إلى الكرة الطائرة الشاطئية والبلياردو، وملعب التنس المميز في المنتجع، علاوةً على أنشطة التصوير تحت الماء، وزراعة أشجار جوز الهند، واستخلاص الزيت من ثمارها. ومن النشاطات الفريدة التي يختبرها الضيوف هي الجولة البحرية النهارية أو الليلية على متن الغواصة التي تعرِّفهم عن كثَب على مَواطِن الكائنات البحرية الرائعة، لاغتنام فرصة نادرة للتعرف على العالم الفريد من نوعه تحت الماء. 

أما بالنسبة للضيوف الصغار والعائلة، يشتمل “نادي الأطفال” على متنزه مائي رائع ومنطقة لعب داخليّة، وسينما خارجية تعرض مجموعة من الأفلام العائلية المفضلة على الشاطئ. ويحرص طاقم المساعدين الشخصيين على تقديم الخدمات المميزة للضيوف على مدار الساعة بما فيها: تسجيل الدخول إلى الفندق، وحجز المطاعم وتوفير حجوزات المنتجع الصحيّ. 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *