اختبر ألوان الصيف المتعددة في برشلونة مع فندق “وسبا ماجستيك” برشلونة

يقف فندق وسبا ماجستيك برشلونة كبوابة لليالي الصيفية في المدينة، ويدعو ضيوفه إلى اختبار الحياة المحلية في هذه المدينة متعددة الألوان، والاحتفال بساعاتها الدافئة مع متعة غير محدودة صممت لإرضاء اهتمامات كل شخص وأسرة، وخلق ذكريات طويلة الأمد للعجائب التي سيخبرها الزوار ويستمتعون بها.

تماشيا مع أسلوبها الفني الأوروبي، تدمج برشلونة هويتها في كل ما تقدمه، بدءا من مناطق الجذب السياحية الخلابة في المدينة ووصولا إلى المهرجانات الموسيقية، سيشعر الزوار بإيقاع بيئة نابضة بالحياة في كل زاوية.

تعتبر النافورة السحرية في مونتجويك إحدى مناطق الجذب المفضلة لدى السكان المحليين، وقد تم بناؤها في عام 1929 من قبل كارلوس بويغاس من أجل معرض إكسبو العالمي، وتستقطب أكثر من 2.5 مليون زائر كل عام. تضيء النافورة السحرية في مونتجويك في الليل بعرض يجمع بين الألوان، الماء والموسيقى، وباستطاعة تركيبها تقديم أكثر من 7 مليارات توليفة مختلفة من الماء والضوء بفضل قدرتها على الجمع بين جميع عناصرها الهيدروليكية والإضاءة.

إلى غاية 30 أكتوبر 2021، سيستمتع زوار برشلونة بمهرجان شير 2021، والذي يقام في إستادي لويس أولمبيك كومبانيس ويوفر سعة استيعاب تتراوح ما بين 2000 إلى 3000 شخص لضمان الامتثال لتدابير الصحة والسلامة الحالية. على مدار عطلات نهاية الأسبوع، يقدم المهرجان برنامجًا كاملاً لعشاق الموسيقى، يضم فنانين من بينهم Anuel AA و Lola Indigo و Omar Montes و La Pegatina وغيرهم في عرض موسيقى البوب اللاتينية، الريغاتون وإلكتروبوب إضافة إلى أنواع الموسيقى الشعبية الأخرى.

للراغبين في رحلة تسوق بحثا عن المنتجات الكاتالونية الأصلية والطازجة، تضم مدينة برشلونة عددًا لا يحصى من الأسواق الدائمة والمؤقتة، والتي تضم مختلف السلع المحلية الصنع من بينها سوق الزهور والمنتجات الحرفية في ليس رامبليس، وسوق الطوابع والعملات الخاصة بهواة الجمع في لوس أنغلوس بلاسا ريال، هناك الكثير لاكتشافه والإعجاب به.

السماح للضيوف بالاستمتاع بالمزيد مما تقدمه هذه المدينة وسط راحة مطلقة، يقدم فندق وسبا ماجستيك برشلونة عرضًا خاصًا على غرفه المزدوجة التي تبدأ من 259 يورو، أين تعبر إقامته عن الفخامة الخالدة والتراث الكاتالوني، مع إبداعات الطهي المحلية التي تلبي احتياجات كل الأذواق. بفضل خبراته المصممة خصيصًا في كنوز برشلونة الشهيرة والمخبأة، يعد الفندق وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن ملاذ لا ينسى يثري العقل والروح.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *