مساكن “نسمة” للإقامات الفاخرة مستعدة لاستضافة زوّار معرض إكسبو 2020 دبي

مؤخراً، أضافت الشركة المتخصصة في إيجار المنازل لمدةٍ قصيرة أربع شقق عصرية إلى محفظتها في العنوان ريزيدنس في جميرا بيتش ريزيدنس فيما يلوح المزيد من الوحدات في الأفق.

وفي هذا الإطار، يقول داني طبارة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار: “نحن نرتقب طلباً كبيراً على منازل العطلات في الأشهر القادمة.

ووفقاً للإحصاءات الرسمية، استضافت دبي 3.7 مليون زائر لليلة واحدة بين يوليو 2020 ومايو 2021*. وفي ظلّ تخفيف القيود المفروضة على السفر في جميع أنحاء العالم، لا بدّ أن تشهد هذه الأعداد ارتفاعاً ملحوظاً. ويتوقّع المنظمون استضافة حوالى 25 مليون زائر خلال المعرض الذي سيمتدّ على ستة أشهر.”

وأضاف طبارة قائلاً: “تقود دبي أيضاً العودة الآمنة للمعارض والفعاليات التي يشارك فيها الأشخاص شخصياً بدل الحضور عن بعد عبر الإنترنت. استضافت الإمارة على مدى الأشهر القليلة الماضية وبنجاح معرض الخليج للأغذية ومعرض جيتكس وسوق السفر العربي حيث استقطبت مشاركين من أكثر من 100 بلد. علاوةً على ذلك، تتصدر الإمارات العربية المتحدة حملات التطعيم في جميع أنحاء العالم. وهذا ما سوف يعزز ثقة المسافرين ويشجّع السياح على زيارة دبي لحضور معرض إكسبو 2020 والاستمتاع بعطلة رائعة خلال موسم الشتاء.”

وقد وردت مؤخراً تقارير مفادها أنّ دبي تُعدّ من بين المدن الأكثر أماناً في العالم حيث وُضع أكثر من 300000 كاميرا تعمل على مدار الساعة، الأمر الذي يرسّخ مكانتها كوجهةٍ مذهلة لا بدّ من زيارتها.

تضمّ محفظة نسمة للإقامات الفاخرة منازل في المواقع الرئيسية في دبي بما في ذلك داون تاون دبي، سيتي ووك، دبي مارينا، مساكن شاطئ جميرا، جزيرة بلوواترز، نخلة جميرا، مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري.

يمكن للضيوف الاختيار ما بين وحدات الاستوديو الأنيقة، والشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف، والفلل المؤلّفة من أربع أو خمس غرف نوم للإقامة الطويلة أو القصيرة. تبعد منازل العطلات مسافةً قصيرة بالسيارة عن موقع إقامة معرض إكسبو 2020 (مركز دبي للمعارض) وتقع على مقربة من أبرز المعالم السياحية في المدينة مثل مراكز التسوق والشواطئ والمدن الترفيهية. تقع بعض المساكن قرب المناطق التجارية، الأمر الذي يسهّل حضور الاجتماعات والفعاليات الأخرى.

أما بالنسبة لمن يسافرون مع عائلاتهم، فيمكن تجهيز المساكن باللوازم الخاصة بالأطفال مثل الأسرّة. وفي هذا الإطار، تعاونت نسمة للإقامات الفاخرة مع الإمارات للتمريض المنزلي لتزويد الضيوف بخدمات ممتازة في المنزل، بما في ذلك خدمة الرعاية قبل الولادة، ورعاية الأطفال، ومجالسة الأطفال، إضافة إلى العناية السريرية ورعاية كبار السنّ للحرص على أن يستمتع الضيوف بإقامة مريحة خالية من المتاعب.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ الفلل مزوّدة بمسابح خاصة، ممّا يتيح للمقيمين الاستمتاع بعطلة مترفة تتميز بإطلالات لامثيل لها. عموماً، تضمّ الفيلا المؤلّفة من أربع غرف نوم على نخلة جميرا، مطبخاً مجهزاً بالكامل، وغرفة طعام ومعيشة لثمانية أشخاص، بالإضافة إلى مجلس لثمانية أشخاص وغرفة لعاملة المنزل. وقد تمّ تزويد المنازل الراقية بشبكة واي فاي، وتلفاز ذكي ومواقف مسقوفة للسيارات، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى النوادي الرياضية، والمسابح والجاكوزي.

ومع كلّ حجز، يستفيد الضيوف من خدمة كونسيرج على مدار الساعة والأسبوع لتلبية كافة الطلبات بما فيها تلك المتعلّقة بتجارب الطعام، والهدايا والرحلات الاستكشافية وخدمة تنظيف؛ خط مساعدة ضيوف نسمة على مدار الساعة والأسبوع، بياضات عالية الجودة، وسائل راحة من “ذا وايت كومباني” ووجبات خفيفة ترحيبية.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *