فندق “ديوكس النخلة” يقدم عرض رائع لعيد الأضحى

استمتع بعيد الأضحى المبارك هذا العام في عالم من الفخامة في ديوكس النخلة ، فندق رويال هايدواي. استرخ وابتكر ذكريات لا تنسى في هذا المنظر الساحلي للمدينة الذي يقع في قلب نخلة جميرا أثناء الاستمتاع بوسائل الراحة الفاخرة في الفندق ومنافذ تناول الطعام والمشروبات ذات المستوى العالمي. والحصول على رصيد بقيمة 250 درهم إماراتي على كل غرفة في الليلة الواحدة في الفندق قابل للاسترداد بالكامل على المأكولات والمشروبات.  

يستأثر الفندق الشاطئي بموقع خلاب على ساحل الخليج، بشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة ، وهو من افضل فنادق دبي ذات الخمس نجوم، التي توفر للضيوف الاختيار من بين 279 غرفة ، بما في ذلك 36 جناحًا ، بالإضافة إلى 285 وحدة سكنية مفروشة بالكامل تجمع بين أرقى الخدمات وأفضل تجارب الفخامة البريطانية. 

يوفر للضيوف شاطىء فاخر خاص، مسبح خارجي لا متناهٍ، ومسبح داخلي، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال «ديوكسي» لإبقاء الصغار مستمتعين. يتمتع الفندق بموقع فريد لقربه المباشر من نخيل مول وعلى بعد دقائق من أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، مع سهولة الوصول إلى العديد من مواقع الجذب السياحية في دبي،  

يضم الفندق 4 مطاعم ومقاهي عالمية ليتمكن المقيمين من تجربة النكهات العالمية الأصيلة ، منها المطعم البريطاني “ذا غريت بريتش” والمطعم   الهندي الشمالي “خيبر”، الى شرائح اللحم الشهية  والمشروبات المنعشة، هناك شيء للجميع. 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *