مصممة الأزياء “لارا زكا” تفتتح صالة عرضها الأولى

افتتحت لارا زكا LARA ZACCA صالة عرض جديدة في لبنان، لتستعرض تشكيلة من الأزياء الرسمية والملابس المريحة بألوان وموديلات مختلفة. انطلاقًا من رغبتها بتصميم أزياء جاهزة في وقت باتت فيه الرفاهية الشخصية أهمّ من أي وقت مضى، تحرص لارا زكا على أن تشعر المرأة التي تتألّق بتصاميمها بأنّها قادرة على فعل المستحيل – فرسالتها تهدف إلى تجسيد جوهر المرأة بكل ما للكلمة من معنى.

على الرغم من الأوقات العصيبة التي يمرّ بها لبنان، أصرّت لارا زكا على افتتاح أول صالة عرض لها في البياضة في لبنان، دعمًا للقوى العاملة اللبنانية وللاقتصاد اللبناني عمومًا.

يُشار إلى أنّ أسعار الملابس المريحة التي تحمل توقيع لارا زكى تتراوح بين 40 و100 دولار أميركي. تتوفّر خدمة الشحن حول العالم عبر موقع www.Larazacca.com، ومن المرتقب افتتاح متاجر مؤقّتة والتعاون مع نقاط بيع في بلدان مختلفة في المستقبل القريب.

لمحة عن مؤسِّسة العلامة

تحمل علامة LARA ZACCA  اللبنانية اسم مؤسِّستها لارا زكا.  أبصرت العلامة النور بفضل شغف لارا الذي وُلد معها للتعبير عن الذات من خلال الأزياء. بصفتها امرأة شابّة، وجدت مديرة العلامة ومؤسّستها نفسها تستكشف كل نواحي مجال الأزياء – بدءًا من التدرّب لدى دار إيلي صعب العالمية وصولًا إلى حضور أسابيع الموضة حول العالم.  استفادت لارا من خبرتها في المجال فقرّرت شقّ طريقها كمصمّمة محلية مستقلّة. توّجت جهودها عام 2017 بإطلاق علامة LARA ZACCA واقترَن شغفها بعالم الموضة مع حماسها لتمكين المرأة والفتاة في لبنان والمنطقة وربّما العالم.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *