فندق ومنتجع “جميرا بورت سولير” يقدم أرقى العطلات الصيفية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط

أعلنت “مجموعة جميرا” أن “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” التابع لها على ساحل مايوركا، سيبدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 10 يونيو 2021، لتتيح لضيوفها فرصة قضاء عطلة صيفية لا تنسى وسط أجواء البحر الأبيض المتوسط وتحت أشعة شمسه الدافئة.

ويتميز “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” بإطلالاته الخلابة على قرية “بورت سولير” لصيد الأسماك، على حافة سلسلة سيرا دي ترامونتانا الجبلية في جزيرة مايوركا، ويوفر لضيوفه وجهة صيفية حافلة بتجارب الضيافة الشهيرة من علامة “جميرا” ووجهة شاعرية للاحتفاء مع الأحبة وعيش أجمل اللحظات. وبإطلالاتها الساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط، تأتي غرف الفندق وأجنحته الأنيقة التي تضم أعمالاً فنية للفنان الإسباني الشهير توني جارو، لتوفر للضيوف أعلى مستويات الراحة والخدمة التي تشتهر بها المجموعة. ويمكن للضيوف الاختيار من مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المطلة على البحر والجبل، بدءاً من الغرف الرحبة المثالية للاسترخاء وصولاً إلى جناح المنارة الممتد على طابقين ومزود بشرفة خاصة؛ وفيلا مار بلو (Mar Blau) التي تضم مسبحاً وشرفة خاصة. وتوفر كافة خيارات الإقامة مساحات واسعة وفرصة استثنائية للاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

وتماشياً مع التزام “مجموعة جميرا” بتوفير أرقى تجارب الطهي، يحتضن “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” باقة من أبرز المطاعم والردهات الاستثنائية مثل مطعم “كاب رويغ”  الذي يعرف اليوم باسم “ماريسكويرا” ويقدم تشكيلة من الأطباق البحرية المستوحاة من فنون تحضير الطعام المحلية على شرفة خارجية تطل على الأفق الجزيرة الرائعة، في حين يقدم “صن ست لاونج” أشهى الأطباق المستوحاة من فنون الطهي الآسيوية وسط الإطلالات الخلابة على جبال ترامونتانا.

وإلى جانب الإقامة الشاعرية وفنون الطهي، يعدّ “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” وجهة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط والابتعاد عن صخب الحياة اليومية، حيث يمكن للضيوف التمتع بباقة من تجارب العافية وجلسات اليوغا والتمارين والعلاجات المميزة في المنتجع الصحي “تاليس” الحائز على الجوائز، باستخدام المنتجات الطبيعية بالكامل من علامة “سوادشي” الرائدة في مجال العناية بالبشرة. ويشمل ذلك علاج “كريستالوس” لتدليك الجسم، وعلاج “سامادارا” المقاوم لعلامات التقدم في السن وعلاجي “مارين” و”بيور رادينس” لتنقية وتفتيح بشرة الوجه. وبإدارة جوانا مارتينز التي تتمتع بمسيرة مهنية طويلة عملت خلالها لدى عدد من أشهر علامات العافية في  سيشيل وسيرلانكا وجزر المالديف، وبموقعه المتميز على القمة الجبلية، يقدم المنتجع لضيوفه استشارات مصممة حسب الطلب وتجارب علاج شخصية تلبي احتياجاتهم. ومن هذه العلاجات، برنامج تنقية الجسم من الشوائب الذي يستمر لمدة خمسة أيام والمصمم خصيصاً لتفكيك الشوائب المتراكمة والمساعدة على علاج السيلوليت والاحتفاظ بالسوائل.

وتضم مايوركا أيضاً “أكاديمية رافاييل نادال” الحديثة التي تتيح للضيوف ممارسة رياضة التنس والتعلم على يد المدربين المحترفين، ويمكن لعشاق كرة التنس زيارة معرض الأكاديمية وتتبع إنجازات البطل العالمي ومشاهدة كؤوسه ومضاربه والعديد من تذكاراته.

وفي هذا السياق، قال جيانلوكا بريوري، مدير عام فندق ومنتجع جميرا بورت سولير: “يسعدنا استقبال ضيوفنا مجدداً في فندق ومنتجع جميرا بورت سولير خلال فصل الصيف، لاسيّما أن موقعه على القمة الجبلية يوفر وجهة مثالية تتيح لضيوفنا استعادة نشاطهم وحيويتهم بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، والاجتماع بأحبتهم وعائلاتهم. ونتطلع قدماً لنوفر لهم مجموعة من أفضل تجارب الطعام الفاخرة والنشاطات المحلية الجديدة لقضاء عطلة صيفية لا تنسى”.

وكان “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” قد فاز مؤخراً بلقب “أفضل منتجع في إسبانيا” من قبل جوائز كوندي ناست ترافيلر جولد 2021 العالمية المرموقة، وجائزة “أفضل مشاريع الاستدامة وإعادة تأهيل الفنادق” من قبل مجموعة “هابيتات فيوتورا” و”تي إس ميديا”، وذلك نظراً لدور الفندق في الحفاظ على الإرث الثقافي للوجهة. ففي إطار جهوده لإثراء تجارب الضيوف، سيقدم الفندق مجموعة أنشطة مميزة تشمل ورش العمل في الهواء الطلق بمشاركة حرفيين محليين للتدريب الضيوف على مهارات صناعة الخزف والسلال والرقص والفنون المتوارثة عبر الأجيال.

وتأكيداً على مكانة “مجموعة جميرا” كشركة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة ، فاز “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” بباقة من الجوائز المرموقة على مدار السنوات الماضية، منها جائزة الفندق والمنتجع الرائد في أوروبا؛ والفندق الرائد في إسبانيا؛ وفندق الأجنحة الرائدة في إسبانيا. وبدورها، فازت فيلا مار بلو بلقب الجناح الفندقي الرائد في إسبانيا خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021، كما حظي الفندق بالتكريم في حفل توزيع جوائز التميز لعملاء الخطوط الجوية البريطانية للعطلات 2020 وحاز على تصنيف يزيد عن 9 نقاط، وفي عام 2019، فاز الفندق بالشارة الفضية، واحتل المركز 24 لأفضل وجهات مايوركا ضمن تصنيف “يو إس نيوز آند وورلد ريبورت” لأفضل الفنادق.

وعلاوة على مرافق الفندق المتميزة، يمكن للضيوف استكشاف جبال سيرا دي ترامونتانا التي انضمت إلى قائمة منظمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي في عام 2011، أو التوجه في رحلة إلى منطقة بالما لاستكشاف تاريخها العريق ومشاهدة الآثار الرومانية. وإلى جانب ذلك، يمكن للضيوف التنزه في الشوارع المرصوفة واستكشاف معروضات متاجر الأزياء الراقية في بالما دي مايوركا أو شراء الهدايا التذكارية من الأسواق المحلية.

 وانطلاقاً من حرصه على منح الضيوف عطلة صيفية رائعة، صمم “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” باقة من العروض والتجارب المميزة التي تشمل:

  • وجبات فاخرة تقدم في الجناح:  قائمة مكونة من ثلاثة أطباق، يحضرها في الجناح الطاهي المقيم الخاص حسب ذوقكم، إضافة إلى مشروبات محضرة حسب الطلب.
  • تجربة مبتكرة: لإثراء تجارب إقامتكم، بوسعكم إضافة باقة العلاج بالتدليك (ريفليكسولوجى) المخصصة لضيفين في المنتجع الصحي “تاليس”، والتي ستتيح لكم الحصول على زوجين من أحذية “كارمينا” المصنوعة يدوياً في مايوركا، تليها زيارة حصرية خلف الكواليس إلى المشغل الخاص.  تتوفر هذه التجربة حصرياً لضيوف أجنحة “سيغنتشر” و”جونيور”.
  • رحلة إلى العافية: برنامج مصمم خصيصاً لتعزيز الصحة والعافية طوال فترة إقامتكم، وهو من ابتكار خبراء العافية في المنتجع الصحي “تاليس” باستخدام منتجات “سوداشي” الطبيعية بالكامل.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *