“ميلينيوم بلايس” يعّين ذا آيديا أيجنسي كشريك رسمي للعلاقات العامة

أعلنت ذا آيديا أيجنسي، وكالة الحلول المتكاملة للعلاقات العامة والتسويق والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن شراكتها مع فندق ميلينيوم بلايس مردف، فندق الأربع نجوم الجديد في منطقة مردف هيلز بدبي.

ويتميز فندق ميلينيوم بلايس مردف بإطلالة خلابة وبمفهوم حضري أنيق وتصاميم رائعة، ويخضع الفندق لإدارة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبموجب هذه الشراكة، تعمل وكالة ذا آيديا إيجنسي على إدارة العلاقات العامة الذي من المتوقع له أن يكون من أفضل الوجهات السياحية في قلب منطقة مردف بدبي.

يتكون فندق ميلينيوم بلايس مردف ذو الأربع نجوم من 116 غرفة و132 شقة فندقية، ويوفر مجموعة متميزة من خيارات المأكولات والمشروبات والترفيه والاستجمام.

ويتميز ميلينيوم بلايس مردف بكونه اول فندق في منطقة مردف وبموقعه الاستراتيجي المحاذي لحديقة مشرف على بُعد عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي اضافة إلى إطلالته المتميزة على حديقة مشرف ومسار الدراجات الهوائية في مردف.

ويقدم الفندق لضيوفه الكرام تجربة فريدة بتصميمه المعاصر وهندسته المعمارية المتطورة التي تُبرز معالم الحياة العصرية، وتمزجها بجمال الطبيعة، والمناظر الرائعة، والمرافق الحديثة التي تعزز وتغني أسلوب الحياة.

وتقدم وكالة ذا آيديا أيجنسي خدمات متكاملة في مجال التصاميم الإبداعية، والعلاقات العامة، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وشراء المساحات الاعلانية، وتتمتع بخبرة واسعة في توفير  حلول الاتصال المتكاملة لقطاعات متعددة تشمل الضيافة، والخدمات الحكومية، والتجزئة، والعقارات، والخدمات وغيرها.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *