فنادق ومنتجعات “لانغام” تحتفل بالذكرى السنوية الـ 156

ترفع علامة ذا لانغام النقاب عن باقة من التجارب الراقية وسلسلة عروض العطل “احتفل بكلّ لحظة” ضمن الوجهات التي تستكنّ فيها فنادقها ومنتجعاتها في المملكة المتحدة، ألمانيا، أستراليا، الصين والولايات المتحدة الأميركية في إطار الاحتفال بالذكرى 156 لتأسيسها.

باقة التجارب الراقية بين ربوع ذا لانغام

توفر هذه الباقات المُعدّة بعناية تجارب فاخرة وممتعة، حيث يمكن للضيوف الإقامة في أفخم أجنحة فنادق ذا لانغام في نيويورك، لندن، شيكاغو، بوسطن وباسادينا. تشمل هذه التجارب مغامرات فاخرة على الطراز الأسترالي على متن الهليكوبتر فوق الطريق الساحلي غرايت أوشن في فيكتوريا، ناهيك عن رحلة على متن منطاد الهواء الساخن في نيو ساوث ويلز، والإبحار في ميناء فيكتوريا في هونغ كونغ على متن يخت فاخر، من دون أن ننسى تجارب الطعام الحائزة على نجمات ميشلان والجولات الخاصة وغيرها الكثير. إذا كنت تنشد الاستمتاع بتجربة استثنائية، فعليك اختبار الإقامة الملكية في مسكن ذا لانغام نيمفينبورغ ريزيدينس في ميونخ الذي يوفر إطلالة مباشرة على قصر نيمفينبورغ الإمبراطوري المهيب الذي تبلغ مساحته 490 فداناً والذي يحتضن قطعاً فنية خزفية مصنوعة يدوياً في كل غرفة.

بهذه المناسبة، صرّح ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة، قائلاً: “مع احتفالنا بالذكرى الـ 156 لتأسيس علامة ذا لانغام، نشعر بالفخر نحو الإنجازات التي حقّقناها، ونودّ أن نقدّم خدماتنا المميزة لضيوفنا الأوفياء والمجتمعات التي نشعر بالانتماء إليها. علّمتنا هذه الفترة العصيبة أن نفهم ونقدّر أهمية الالتقاء مع بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى، ونحن ملتزمون بالقيام بواجبنا على أكمل وجه، ألا وهو الاهتمام بضيوفنا وموظفينا على الدوام.”

سيتم التبرع بقسم من عائدات التجارب الفخمة التي تحتفي بالذكرى السنوية الـ 156 إلى الجمعيات الخيرية المحلية بهدف دعم المجتمعات المحلية أين تقدّم فنادق ذا لانغام خدماتها.

سلسلة عروض العطل “احتفل بكلّ لحظة”

تقدم ذا لانغام، إلى جانب التجارب الفاخرة محدودة الفترة، سلسلة عروض العطل “احتفل بكلّ لحظة”، وهي مجموعة من باقات الإقامة التي تحتفي بالذكرى السنوية الـ 156 وتعد الضيوف بأجواء احتفالية أنيقة. سواء كنت تنشد لقاء عائلياً أو ملاذاً للعناية بالصحة والعافية أو تناول أشهى المأكولات أو حتى إقامة فاخرة مع حيوانك الأليف، فستلقى سلسلة الباقات الجديدة استحسانك بالتأكيد.

سيستمتع الضيوف بخصم 20% على الأسعار المرنة، ولفترة محدودة بمزايا وترقيات خاصة مقابل سعر 156 في عملة كل من وجهات العلامة (156 دولار هونغ كونغي، و156 رنمينبي و156 يوان صيني و15.60 دولار أسترالي و15.60 دولار أميركي و15.60 جنيه إسترليني) والتي ستتيح للضيوف تدليل أنفسهم. وتشمل هذه المزايا خيم تيبي للصغار من كبار الشخصيات المقيمين في ذا لانغام، تجارب السبا والعافية، ترقيات الغرف والهدايا المفاجئة، وجميعها مصمّمة لتوفر إقامة لا تُنسى ولتمنح الضيوف ملاذاً يُطلقون فيه العنان لأنفسهم.

تتوفر العروض الحصرية للحجز لفترة محدودة من 10 إلى 20 يونيو 2021؛ وتمتد فترات الإقامة من 10 يونيو إلى 30 سبتمبر 2021 لأقاليم الصين الكبرى أما لبقية أنحاء العالم فمن 10 يونيو إلى 31 ديسمبر 2021.

لحجز باقة التجارب الفخمة بين ربوع ذا لانغام وسلسلة عروض العطل “احتفل بكلّ لحظة”، يُرجى زيارة https://www.langhamhotels.com/en/offers/156-anniversary

رابط الفيديو: https://youtu.be/t6o85gh1c5w

الملحق – لمحة عن باقة التجارب الفخمة بين ربوع فندق ذا لانغام

إقامة ملكية في مسكن ذا لانغام نيمفينبورغ ريزيدينس، ميونخ

مسكن ذا لانغام نيمفينبورغ ريزيدينس، ميونختم ترميم القصر الذي يعود إلى القرن الثامن عشر بدقة وإتقان ليصبح مسكناً خاصاً، حيث يزدان كل ركن بقطع منتقاة بعناية ومصممة بحسب الطلب من مصنع نيمفنبورغ للخزفيات الذي تأسس منذ أربعة قرون، والذي يشتهر بتصاميمه الاستثنائية والسابقة لعصرها وفقاً للمتطلبات الخاصة.

ويضم القصر سبعة حمامات، أربع غرف نوم، ثلاث غرف معيشة بالإضافة إلى غرفة طعام رحبة يغمرها الضوء ومطبخ مجهّز تجهيزاً كاملاً، مركز للياقة البدنية، جناح للمؤتمرات، وسينما منزلية وقبو لمشروب العنب. ويسمح الترّاس الخاص الذي تغمره أشعة الشمس للضيوف بالاسترخاء وسط حديقة منسّقة وخاطفة للأنفاس.

يتربّع المسكن على طول مباني “نوردليشيس شلوسرونديل 6” نصف دائرية الشكل، ويتميز بإرث تاريخي وتفاصيل معمارية راقية. هذا ويستطيع سكانه استكشاف المواقع المجاورة، مثل مصنع نيمفنبورغ للخزفيات وقلعة نيمفنبورغ التي توفر جولات منظّمة خاصّة. يمكن للضيوف الاختيار من بين التجارب التالية:

•            ركوب الجندول في قناة نيمفنبورغ

•            التزلّج على الجليد على النهر (حسب الموسم)

•            ورش خاصة لطلاء خزف ماجوليكا

•            وليمة ونزهة في حدائق المسكن

•            جولات خاصّة في مصنع نيمفنبورغ للخزفيات

•            زيارات خاصة إلى قلعة نيمفنبورغ

تشمل الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في المسكن الخاص والفاخر خدمة كاملة تضم المساعد الشخصي، السائق والطاهي. وتتضمن الجولة الخاصة في مصنع نيمفنبورغ للخزفيات جميع الوجبات ومشروب العنب الفاخر.

سيتم التبرع بمبلغ 1000 يورو لصالح دور رعاية الأطفال في ميونيخ لقاء كل حجز.

باقة الاحتفال الأروع – فندق ذا لانغام، لندن

جناح ذا ستيرلنغ في فندق ذا لانغام، لندن

استمتع بتجربة إقامة لا تنسى في جناح ذا ستيرلنغ الأكثر فخامة في لندن. تفوق فخامة ومساحة هذا الجناح كلّ التوقعات، إذ يضم ستّ غرف نوم تشمل مفروشات مُصمّمة بحسب الطلب على يد أمهر الحرفيين البريطانيين، بالإضافة إلى بيانو فخم وصغير في اللاونج، وردهة خاصة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية وغير ذلك من المزايا.

سيتم إعداد الكوكتيلات قبل العشاء وسيتولى تقديمها في الجناح أحدُ أعضاء الفريق من استراحة أرتيجن التي تُعدّ من بين أفضل 50 استراحة في العالم. كما سيتنعّم الضيوف بعدها بوجبة عشاء خاصة تتألف من أربعة أطباق ويكمّلها مشروب عنب فاخر في غرفة خاصة حصرية، من إعداد الشيف الشهير ميشيل رو جونيور الذي يشرف على جميع المطاعم في فندق ذا لانغام، لندن. تشمل التجارب الأخرى المميزة جلسة خاصة لمدة ساعتين في فلوريس حيث يبتكر العطّار المحترف عطراً فريداً ومخصّصاً للضيف.

ويتوفر أيضاً جناح إنفينيتي المؤلف من غرفتَي نوم لكل من يبحث عن مساحة بأجواء أكثر حميميةً.

أضف إلى ذلك أنّ المساعد الشخصي سيكون مستعداً لتلبية متطلبات جميع الضيوف المقيمين في جناحَي ذا ستيرلنغ وإنفينيتي.

يجدر الذكر أنه سيتم التبرع بمبلغ 500 جنيه إسترليني لقاء كل حجز لصالح جمعية خيرية يختارها الضيف من ضمن قائمة الجمعيات الخيرية، وذلك في إطار مبادرة عطلة “أقم وساعد الآخرين” الخاصة بالفندق. 

ذا سويت لايف في ذا لانغام – نيويورك، بوسطن، شيكاغو وباسادينا، لوس أنجلوس

فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا، لوس أنجلوس

أقم في أجنحة تنضح فخامة في فنادق ذا لانغام في أمريكا الشمالية، وسافر على متن طائرة خاصة بين الدول برفاهية وراحة بال.

قم بقضاء ثلاث ليالٍ في كل من أرقى الأجنحة في شيكاغو (جناح إنفينيتي)، نيويورك (جناح إمباير ستيت الرئاسي)، بوسطن (جناح تشيرمان) وباسادينا في لوس أنجلوس (جناح ذا تورنامنت أوف روزس).

استمتع في نيويورك بقائمة التذوق “بري-ثياتر” الحصرية عند الحجز المبكر في ترّاس سكاي من مطعم أي فيوري الحائز على نجمة ميشلان، والذي يقع في الطابق 11 حيث يوفر إطلالات خلابة على جادة فيفث أفنيو، وتليها جولة خاصة برفقة مرشد في حي المسارح، تبدأ وتنتهي في ذا لانغام مع جولات “برودواي أب كلوس”.

كن سباقاً في الإقامة بين ربوع فندق ذا لانغام، بوسطن الذي تم تجديده مؤخراً، والذي كان المبنى السابق للبنك الاحتياطي الفيدرالي. استمتع بجولة مميزة برفقة مرشد وبحسب متطلباتك لزيارة أفضل التجار المحليين في بوسطن قبل العودة إلى فندق ذا لانغام، بوسطن للمشاركة في صف لتعلّم إعداد الكوكتيلات في “ذا فيد” مع خبيرة إعداد المشروبات بايج ماكغروارتي، ثمّ تناول عشاء إيطالياً من أربعة أطباق من تحضير الشيف ستيفن بوكوف في مطعم غرانا والذي يُعدّ أطباقه باستخدام المنتجات المحلية.

دللّ نفسك في شيكاغو بتجربة تناول شاي بعد الظهيرة الرائع من ذا لانغام، تليها تجربة تسوّق شخصية في متجر نيمان ماركوس الواقع في بوليفارد التسوق الشهير “ميشيغان أفنيو”.

يمكنك أن تختبر تجربة طعام مميزة على متن منطاد الهواء الساخن الوردي والمربوط في حديقة هورسشو حيث ستمتّع نظرك بروعة جبال سان غابرييل وتأمّل الهندسة المعمارية التاريخية التي يتغنى بها ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا الممتد على مساحة 23 فداناً.

لقاء كل حجز لهذه الباقة، سيتم التبرع بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي لحملة “نو كيد هانغري” الوطنية الوحيدة الملتزمة بالحدّ من مجاعة الأطفال في الولايات المتحدة.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *