فنادق ومنتجعات جميرا تثري تجارب ضيوفها بباقة جديدة من العروض العالمية الحصرية

تفخر “فنادق ومنتجعات جميرا” بإطلاق حملتها الترويجية العالمية الجديدة تحت عنوان “العطلات الصيفية في جميرا”، لتثري بذلك تجارب الباحثين عن وجهات فريدة وعالمية المستوى للاسترخاء والاستجمام خلال فصل الصيف، وإتاحة لهم قضاء أجمل الأوقات واللحظات بصحبة أحبتهم.

وفي إطار الحملة، يمكن للضيوف تأكيد حجوزاتهم قبل 30 يونيو 2021 للإقامة في الفترة الممتدة لغاية 25 ديسمبر 2021، والحصول على حسم لغاية 15% عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، إلى جانب عدد من المزايا الحصرية والتخفيضات الإضافية على مرافق العافية وتجارب الطعام. وعلاوة على ذلك، يمكن للأطفال حتى سن 11 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً في مجموعة مختارة من المطاعم.

تشمل الحملة محفظة “جميرا” العالمية من الفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط والصين والمملكة المتحدة وأوروبا، وتدعو المجموعة ضيوفها لاغتنام تجارب الضيافة الراقية والخدمات الاستثنائية التي تقدمها. وبدءاً من أرقى مستويات الفخامة في “فندق كارلتون تاور جميرا” الفاخر في قلب حي نايتسبريدج المرموق في لندن والذي أعيد تجديده بالكامل مؤخراً؛ إلى “فندق كابري بالاس جميرا” الذي يعد تجسيداً حقيقياً لعبارة “دولتشي فيتا” الإيطالية التي تعني الحياة جميلة؛ أو “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” المطل على البحر الأبيض المتوسط في مدينة مايوركا الإسبانية؛ ويمكن للضيوف أيضاً اختيار الفنادق والمنتجعات الشاطئية التابعة للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي شهدت عمليات تجديد وتحديث شملت تأسيس مسابح جديدة ومطاعم ومقاهٍ مبتكرة، والذي يتضمن مطعم “سال” على تراس “برج العرب جميرا” الذي يقدم تجربة استثنائية تلتقي فيها الأجواء الراقية  التي يوفرها  المسبح والشاطئ  الراقيين مع  التميز في فنون الطهي، بالإضافة إلى مساكن الرويال بنتهاوس ومركز اللياقة البدنية الراقي والمتطور في “جميرا النسيم”.

وقام “جميرا القصر” أيضاً بتجديد عدد من مطاعمه التي تشمل “بييرشيك” على الرصيف البحري الخاص، إضافة إلى إطلاق مطعم “فرينش ريفييرا”، المطعم المجاور للمسبح والمطل على البحر ويقدم أطباق شهية مستوحاة من الجنوب الفرنسي. ويمكن لضيوف “جميرا ميناء السلام” أيضاً الاستمتاع بالمسبح العائلي الجديد كلياً في الفندق.

وتشمل عروض “العطلات الصيفية في جميرا”:

حسم يصل إلى 15% على أسعار جميرا المرنة عند الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر.

يمكن للأطفال حتى 11 عام الإقامة وتناول الطعام مجاناً (في مطاعم مختارة) برفقة أهاليهم.

رصيد فندقي إضافي ودخول حصري إلى النادي الشاطئي للفندق عند الإقامة في جناح (ضمن فنادق مختارة).

الدخول إلى مسابح خاصة يمكن ضبط درجة حرارتها.

دخول غير محدود إلى “حديقة وايلد وادي المائية” (الواقعة بدبي ويُتاح العرض ضمن فنادق مختارة).

استخدام مرافق العافية في المنتجع الصحي تاليس والنادي الرياضي J Club (دبي).

يمكن للصغار الدخول إلى نوادي الأطفال التابعة لفنادق جميرا

وجبة فطور يومياً عند حجز عروض “العطلات الصيفية في جميرا” مع الفطور.

وجبة فطور والاختيار من وجبتي الغداء أو العشاء يومياً عند حجز عروض “العطلات الصيفية في جميرا” مع وجبتين.

اتصال مجاني بالإنترنت لمشاركة اللحظات الرائعة.

يمكن لأعضاء برنامج الولاء “جميرا ون” ترقية تجربتهم الصيفية بحسم إضافي بنسبة 5% على إقامتهم، وترقية مجانية والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 2 ظهراً.

وتدرك “فنادق ومنتجعات جميرا” أهمية التحلي بالمرونة فيما يتعلق بقيود السفر المتغيرة خلال هذه الفترة. ومن خلال عروض “العطلات الصيفية في جميرا”، يمكن للضيوف إلغاء أو تغيير حجزهم مجاناً قبل موعد وصولهم بنحو 24 ساعة إذا كان السبب ناتجاً عن قيود “كوفيد-19”. وتشتمل قائمة متطلبات إلغاء أو تغيير الحجر مجاناً نتيجة فحص إيجابية تثبت الإصابة بمرض “كوفيد-19″، أو إثبات إلغاء رحلة الطيران، أو المنع من السفر في حال الضيف ضمن فترة الإلغاء. وسيخضع تعديل الحجز لشروط أسعار الغرف وتوافرها في التاريخ الجديد المطلوب. كما ينبغي إبراز تأكيد على إلغاء الرحلة والنتيجة الإيجابية لفحص “كوفيد-19”. ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل الإلغاء قبل إجراء الحجز.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *