جميرا ومؤسسة “تحقيق أمنية” يتعاونان لإثراء حياة الأطفال المرضى

بالتعاون مع مؤسسة “تحقيق أمنية-الإمارات العربية المتحدة”، قدّم “فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات” باقة متنوعة من التجارب السحرية المصممة خصيصاً لإدخال السعادة على قلوب الأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك في إطار حرصه المتواصل على إحداث تأثير إيجابي ملموس وإثراء حياة مجتمعات المنطقة.

وفي إطار الشراكة التي انطلقت في شهر رمضان المبارك، تكفّل الفندق بتحقيق أمنيات لثلاثة أطفال عبر تقديم عطلات داخلية مصممة خصيصاً لإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم. وبدءاً من الإقامة الفاخرة وأشهى وجبات الإفطار والسحور وصولاً إلى الضيافة المتميزة والأنشطة الممتعة على الشاطئ، حظي الصغار وعائلاتهم بمعاملة خاصة طوال فترة إقامتهم، أتاحت لهم الابتعاد عن متاعب الحياة اليومية وعيش أروع اللحظات برفقة أحبائهم. وعلاوة على تحقيق أمنياتهم، حرص الفندق على إثراء تجربة ضيوفه الصغار عبر تقديم عدد من الهدايا القيمة، منها دراجة هوائية من النخب الأول وهاتف “آيفون 11 برو” ومنصة “بلايستيشن 5” مع مجموعة من ألعاب التشويق الرائعة.

وإلى جانب استضافة الأطفال وعائلاتهم، بادر “فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات” إلى دعم جهود المؤسسة عبر مبادرة “حمص للأمل” التي تبرع من خلالها بعائدات نحو 200 طلب من أطباق الحمص المفضلة والمقدمة على الطريقة الشامية التقليدية في مطعم “تين” أو في غرفهم، مباشرة لصالح مؤسسة “تحقيق أمنية”. وتأتي هذه المبادرة لتوفر الدعم الضروري لأنشطة المؤسسة، المصممة خصيصاً  لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى وتحسين جودة حياتهم.

وفي هذا السياق، قال ساڤينو ليون، مدير عام فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات: “تشتهر ’مجموعة جميرا‘ على مستوى العالم بتوفير تجارب الإقامة الفريدة والاستثنائية التي تترك انطباعاً دائماً لدى ضيوفها وتتيح لهم عيش أجمل اللحظات، وتأتي شراكتنا مع مؤسسة ’تحقيق أمنية – الإمارات العربية المتحدة‘ كنموذج مثالي على ذلك. ونفخر جميعاً بالمشاركة في هذه المبادرة، وأن نحظى بفرصة تحقيق أمنيات هؤلاء الأطفال وتمكينهم من التمتع بتجارب استثنائية برفقة عائلاتهم. ويسعدنا أيضاً أن ندعم جهود المؤسسة عبر مبادرة ’حمص ألأمل‘ وتمكين ضيوفنا من المساهمة في مساعدة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في المنطقة “.

من جهته، أعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية-الإمارات العربية المتحدة” عن تقديره البالغ لجهود فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات قائلاً: “يسعدنا أن نحظى بهذا الدعم المتواصل من ’فندق جميرا في جزيرة السعديات‘ ومساهمته في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وتجديد قوتهم وعزيمتهم في مواجهة ظروفهم”.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *