كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا يطلقان عروض إجازة عمل

أعلن منتجعا كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا التابعان لمجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عن إطلاق تجربة إقامة حصرية تجمع بين العمل عن بعد والملاذ الرائع.

أطلقت السيشل، مع إعلانها عن فتح أبوابها أمام السياح بدءاً من 25 مارس 2021، برنامجاً للنقاهة يدمج بين العمل والإجازة معاً، وقد اعتمد مجلس السياحة الخاص بهذه الوجهة السياحية الشهيرة كلاً من كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا في الفئة الرائدة من البرنامج الأمر الذي يمنح المهنيون الزائرون فرصة الاستمتاع بمكتب للعمل لا مثيل له يتمتع بإطلالات خلابة.

يمكن للمسافرين الذين يودون أداء وظائفهم بعيدا عن بيئة العمل التقليدية السفر إلى السيشل لشهر على الأقل حيث يمكنهم الإستفادة من أسعار خاصة على خدمة الغرف وغسيل الملابس ومجموعة من تجارب الترفيه، إلى جانب المساهمة في دعم رؤية مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات المتعلقة بأمور البيئة، الثقافة المجتمعية، الصحة، الجودة، والسلامة في جميع فنادقها.

تتمتع جزر السيشل بموقع جغرافي مركزي الأمر الذي يجمل العمل منها أمراً ملائماً حيث يمكن لزوارها تعديل ساعات عملهم ليكونوا على اتصال مع زملائهم عبر الانترنت خلال مختلف الأوقات، وعند الانتهاء من جميع الواجبات ستكون أمامهم فرصاً جمة للاستفادة من الأنشطة المتاحة في المنتجعين، الاسترخاء على الشاطئ، قرب بركة السباحة، في سبا كونستانس أو الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية.

هذا وتولي مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات اهتماماً كبيراً بجميع الجوانب المتعلقة بالسلامة سواء للضيوف أو الموظفين، وقد تم تصنيف كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا على أنهما “معتمدان للسياحة الآمنة” بفضل تطبيقهما لمجموعة من التدابير الاحترازية كجزء من بروتوكول “كونستانس إقامة آمنة”.

 يتيح برنامج “إجازة عمل” لدى كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا للضيوف إمكانية أداء الأعمال من إحدى أجمل بقاع الأرض، بينما يحصلون على الرعاية التي يستحقونها والتي يقدمها موظفون محترفون لتكون أمامهم فرصة اكتشاف جوهر أروع الجزر في العالم.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *