جميرا بيتش هوتيل يستضيف النجم الإنجليزي “بوبي زامورا”

ترسيخاً لمكانته كمنتجع شاطئي يلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة، أعلن فندق “جميرا بيتش هوتيل” عن عودة المخيم الشهير للتدريب على مهارات كرة القدم خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي  من 28 مارس وحتى 8 أبريل ، وذلك بمشاركة أسطورة رياضة كرة القدم بوبي زامورا الذي سينظم مخيماً لكرة القدم لضيوف الفندق من الأطفال. وتنطلق فعاليات المخيم الذي يحظى بشعبية كبيرة بين ضيوف الفندق, لتقدم للصغار فرصة خوض تجربة متميزة وعطلة مفعمة بالمرح، يكتسبون خلالها مهارات كرة القدم ويستفيدون من نصائح نجم كرة القدم لصقل قدراتهم على أرض الملعب.

وينطلق المخيم التدريبي بإدارة “فوتبول إسكيبس” التي تستقطب نجوم كرة القدم إلى أرقى المنتجعات في العالم، ليقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و15 عاماً أوقاتاً غنية بالنشاط والفائدة مهما كانت مستويات مهاراتهم.

ويعد “جميرا بيتش هوتيل” من أشهر الفنادق الراقية التي تعد وجهة جذّابة لجميع أفراد الأسرة. فإضافة إلى مخيم كرة القدم، يوفر الفندق لزواره الصغار طيفاً واسعاً من الأنشطة والمرافق التي تثري تجاربهم بما في ذلك 5 أحواض سباحة تنتشر على امتداد مكان الإقامة؛ ونادي كيدز كلوب (KiDS Club) الذي يخصص لهم برامج متنوعة وشيقة من الأنشطة اليومية، علاوة على الدخول المجاني إلى “حديقة وايلد وادي المائية” المجاورة, للزوّار الراغبين بقضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد الأسرة وخوض أروع المغامرات المائية في واحدة من أكثر الحدائق المائية شهرة في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن الأماكن المتوفرة في مخيم كرة القدم محددة وتتوفر لأوائل الواصلين إلى الفندق. ولضمان منحهم تجارب وذكريات لا تنسى، سيحصل كل مشارك من أحبتنا الصغار على تجهيزات رياضية شاملة من “فوتبول إسكيبس”، إضافة إلى ميدالية وشهادة إتمام المخيم في نهاية الفصل.

الباقات المتوفرة:

مخيم  5أيام: 3150 درهماً

مخيم  4 أيام: 2520 درهماً

مخيم يومين: 1260 درهماً

* جميع الأسعار شاملة 5٪ ضريبة القيمة المضافة.

* التسجيل متاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و15 عاماً مهما كانت مستويات مهاراتهم

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *