دعي شعركِ يتحدث عن جماله مع مستخلصات Harklinikken الفعالة

منذ تأسيسها، شكّل تمكين المرأة ومنحها الثقة لتشعر بجمالها الطبيعي جوهر علامة العناية بالشعر الدنماركية Harklinikken. وبمناسبة عيد المرأة العالمي هذا العام، تستمر Harklinikken في التزامها بمساعدة آلاف النساء حول العالم على التمتع بفروة رأس صحية وشعر جميل من خلال مستخلصاتها السحرية الكفيلة بتعزيز نمو الشعر بالإضافة إلى مجموعتها من منتجات الشعر الفعالة. 

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تساقط الشعر يومياً. وغالباً ما تؤدي إلى تجربةٍ مزعجة تؤثر سلباً على الثقة بالنفس وتترك أثراً نفسياً مؤلماً على حياة الشخص. في معظم الأوقات تعود أسباب تلك المشكلة إلى التوتر والتغيرات الهرمونية والعوامل البيئية المحيطة. لكن مهما كان السبب، لدى Harklinikken الحل المبني على سنواتٍ لا تحصى من الأبحاث ودراسة المواد الطبيعية وخبرة لا يستهان بها ساهمت من خلالها العلامة في علاج أكثر من 100 ألف شخص حول العالم.

وتعتبر المستخلصات الخاصة بالعلامة أو Extract حجر الأساس في برنامج العلاج، وهي مركبات تحضّرها العلامة في مختبراتها دون استخدام أي ملونات صناعية أو عطور أو مواد بتروكيماوية أو بارابين. والجدير بالذكر أن مؤسس العلامة والعالم وخبير الشعر المعروف لارس سكيوث ساهم في علاج مشكلة تساقط الشعر لدى الكثير من المشاهير على مدى الـ20 سنةٍ الماضية وذلك بالاستعانة بمزيجه السحري من المستخلصات الفعالة وعددٍ من منتجات Harklinikken المميزة.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *