عالم الموضة

دار Elie Saab تحتفل بسحر الأنوثة القوية

تواصل دار إيلي صعب في مجموعة أزيائها الجاهزة لخريف وشتاء 2021/2022 التي عرضت افتراضياً ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، الاحتفال بالسحر الأنثوي القوي من خلال تشكيلة متنوعة جاهزة للإرتداء تنضح بالقوة في محادثة مستمرة بين الناعمة والجريئة، والرقة والصلابة، وتقدم تصاميم تستكمل فيها ما تضمنته مجموعة الهوت كوتور 2021 من ملامح سردية تحكي عن شخصي المرأة العصرية المتمكنة والواثقة من نفسها.

تروي التشكيلة قصصاً جذابة، ترتدي صوراً ظلية أنثوية واضحة باللون الأسود الجذاب، تلعب بشفافية، وتتأرجح في طبقات طويلة من التول والدانتيل، وبدلات كاملة من المكرامي، وتراكبات منقطة شفافة. في أوقات أخرى، تكون أكثر تحفظًا في المعاطف الضخمة المقطوعة بالليزر، أو الفستان الأنيق بكاب من البليسيه مع حزام مونوغرامي واضح، أو الفساتين المصنوعة من الكريب ذات الظهر المتلألئ.

Elie Saab تحتفل بسحر الأنوثة القوية

حكايات بطلة إيلي صعب مطرزة بلحظات من الفضة المعدنية والذهبية التي تتدرج بين الزخارف المستوحاة من الأزهار وفن الآرت ديكو. يتنوع لون أخضر الليمون البارز من الحرير الناعم إلى أنماط الأزهار المطرزة. ويعطي الترتر الأخضر العميق طبقات جديدة وعمقاً لهذه الإطلالات الرائعة. كما تحيط الزخرفة المطلية بالريش باللون الوردي الياقات والأكمام لإبراز الأشكال الأنثوية المتدفقة.

برزت في بعض الإطلالات أحذية جلدية (بوتس) عالية الساق، تناسقت مثلاً مع الفساتين أو بدلة تنورة بطبعة مربعات بأكمام الأورجانزا. هذا ولم يغب مشهد الخصر المشدود المميز للدار، وتفاصيل حزام الحرف الواحد فقط، وخطوط الرقبة المتدلية التي تنتقل التصاميم بسلاسة من موسم إلى آخر، وتحملها بسهولة من النهار إلى الليل.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.