عالم الموضة

أنوثة الكروشيه ورومانسيته في أزياء Loro Piana

تعيد علامة Loro Piana إحياء حرفة حياكة الكروشيه التوسكانية التقليدية لتزيّن برقّتها الكنزات والفساتين والتنانير الخفيفة، والمتألقة بألوانٍ حيادية مستوحاة من لون الرمال لإضفاء لمسة راقية إلى الإطلالة الأنثوية المسترخية. وتستحضر أزياء Loro Piana الجديدة من مجموعة السيدات، أيام الصيف بفضل لمسات الكروشيه الرقيقة التي تمت حياكتها على يد أمهر الفنانين الحرفيين من خيوط الحرير والقطن. 

أنوثة الكروشيه ورومانسيته في أزياء Loro Piana

يبرز في المجموعة فستان Taormina المصمم من القطن العضوي بتصميم ذي خطوط منحنية تعززها القصة الضيقة على الصدر المُحاك يدوياً من الكروشيه وأربطة الكتفين المتقاطعة على الظهر، وينتهي التصميم بتنورة ضيقة بطول الكاحل. أما توب Taormina فتأتي بتصميم أنثوي رقيق مثالي للتنسيق مع شورت كتّاني وصندل بدون كعب لإطلالة بحرية رائعة تحت شمس الصيف. وتتزين تلك التوب الأنيقة بأربطة كتف رفيعة وتطريز كروشيه وخفة لا مثيل لها تعكس حرفية لورو بيانا في تصميم قطع غاية في التميز. 

ومن اللوكات الأساسية لخزانة الصيف هذا الموسم طقم Otranto الذي يمتاز بقصة خفيفة وإنسيابية بفضل خامته الكروشيه المحبوكة بشكل شبكي. يتكون هذا الطقم من كنزة كبيرة المقاس ذات ياقة مستديرة وأكمام طويلة، وتنورة بطول ميدي بذات اللون والخامة للتمتع بإطلالة رومانسية وراقية وبعيدة عن التكلف في الوقت نفسه.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.