سياحة وفنادق

جزيرة “ياس” تكشف عن قائمة فعالياتها لشهر مارس

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن قائمة فعالياتها المتنوعة لشهر مارس، والتي تتيح فيها لزوارها الفرصة للاستمتاع بمجموعة من التجارب المميزة ابتداءً من الاحتفالات بيوم المرأة العالمي ووصولاً إلى العديد من التجارب الجديدة التي أضافتها الجزيرة مؤخراً إلى محفظتها الزاخرة بالتجارب الاستثنائية.

الاستمتاع بعطلة استثنائية

وأتاحت جزيرة ياس لزوارها فرصة الاستفادة من باقة “العطلة الاستثنائية” التي أطلقتها جزيرة ياس، والإقامة في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس من فئة الخمس نجوم، والذي تم افتتاحه مؤخراً في الوجهة. وتشمل الباقة إقامة لمدة ليلة في الفندق ووجبة إفطار، بالإضافة إلى تذكرة دخول إلى واحدة من المدن الترفيهية لكل نزيل فندق مسجل، بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وذلك ابتداءً من 429.00 درهم إماراتي للضيف الواحد في غرفة مزدوجة.

وتتيح الجزيرة لزوارها المزيد من التجارب الاستثنائية خلال شهر المرأة مع باقات الإقامة واللعب في فنادق ياس بلازا، والتي تجمع بين الإقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين أو ثلاث ليالٍ أو أكثر مع الدخول إلى إحدى المدن الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة. وتبدأ الأسعار من 264 درهماً للفرد وتستمر حتى 14 أبريل.

تجارب استثنائية مليئة بالمرح والتشويق

يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة ياس ووتروورلد أبوظبي التي أعادت افتتاح أبوابها مجدداً أمام الزوار لخوض تجربة مليئة بالمرح، أو السير على خطى النجم المصري عمرو دياب الذي قام بتصوير عدد من المشاهد الرئيسية لإعلانه التجاري الأخير وهو يتجول في عالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأجواء الترفيهية المميزة والتقاط أجمل الصور التذكارية مع شخصيتي “توم آند جيري” الشهيرتين اللاتي احتفت المدينة الترفيهية بالذكرى السنوية لانطلاقهما في فبراير الماضي، أو الاستمتاع بعرض “العائلة والأصدقاء” في كلايم أبوظبي الذي يتيح للضيوف الفرصة لشراء 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر فقط حتى نهاية 2021.

فعاليات وعروض يوم المرأة العالمي

تستعد مدن ياس الترفيهية وكلايم أبوظبي لاستضافة أسبوع حافل بالفعاليات الاحتفالية المخصصة للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس، حيث سيتميز هذا الأسبوع بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تستضيفها كل من “ياس ووتروورلد أبوظبي”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، و”كلايم أبوظبي”.

ويمكن للزائرات الاستمتاع بفعالية “موسم السيدات” في ياس ووتروورلد أبوظبي، والتي توفر للسيدات أجواءً حماسية رائعة كل يوم خميس اعتباراً من 11 مارس، من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 8:00 ليلاً.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الثمانين لشخصية “وندر وومان”، تستضيف عالم وارنر براذرز أبوظبي فعالية “نساء وارنر” كأول فعالية مخصصة للسيدات، حيث ستقام هذه الفعالية بمناسبة يوم المرأة العالمي في 8 مارس من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 10:00 ليلاً، وستتميز بالعديد من الأنشطة الاحتفالية بصحبة أشهر شخصيات عالم وارنر براذرز النسائية، بالإضافة إلى عروض الموسيقى الحية في منطقة وارنر براذرز بلازا، و”معرض وندر وومان” الأول من نوعه، في متجر كنوز هوليوود بمنطقة وارنر براذرز بلازا.

ويمكن للسيدات أيضاً قضاء أمسية مليئة بالحماس والتحدي واختبار أفضل تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي في كلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في الإمارات العربية المتحدة الذي يستضيف “ليلة السيدات” كل يوم أربعاء اعتباراً من 10 مارس ولغاية 8 أبريل من الساعة 5:00 مساءً ولغاية 9:00 ليلاً.

كما تتيح حلبة مرسى ياس للزوار الفرصة في 8 مارس للحفاظ على لياقتهم البدنية مع انطلاق برنامج “تدرب في ياس” الذي يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي في حلبة مرسى ياس. ولن تقتصر الأنشطة التي تقدمها الحلبة في يوم المرأة العالمي على الجري وركوب الدراجات والسباحة، إذ سيستضيف “بودي تري ستديو” الصحي أنشطة لياقة بدنية إضافية مثل رياضة الزومبا واليوغا. كما سيتم تقديم 50 جلسة كارتينج مجانًا للسيدات اللاتي يزرن حلبة مرسى ياس، مع العلم أن جلسات الكارتينج المجانية سيتم منحها لمن تصل أولاً إلى الحلبة.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض التي تقدمها المطاعم والمقاهي التي تحتضنها الجزيرة احتفاءً بيوم المرأة العالمي، بما في ذلك مطعم ومقهى كابيلا، وشيبرياني، وهيكوريز، وستارز أند بارز، ومطعم رازوي غار، ومطعم جرافوس، وبلو غريل، إلى جانب مطاعم فنادق ياس بلازا، إلى جانب الاستمتاع بفعالية “مس بيهيف” في دبليو لاونج، ليلة السيدات ذات الطابع المميز التي يقدمها الفندق في يوم المرأة العالمي، حيث يمكن للسيدات وأفراد العائلة الاستمتاع بباقات العروض التي يقدمها الفندق للاحتفال بهذه المناسبة.  

تجارب وعروض استثنائية للاحتفال بعيد الأم  

تتيح حلبة مرسى ياس عرض القيادة المجانية للأمهات، لكل أم تزور الحلبة مع عائلتها لخوض تجارب القيادة في عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع عيد الأم من 19 حتى 20 مارس الجاري.

كما يمكن للزوار الاستفادة من عروض الطعام التي تقدمها مطاعم الجزيرة بمناسبة عيد الأم، بما في ذلك مطعم بلاك تاب، وشيبرياني، ورازوي غار، وستارز أند بارز، ومطاعم فنادق ياس بلازا. كما سيحتفل فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس بعيد الأم خلال الفترة من 14 إلى 31 مارس بتقديم خصم على فاتورة الطلبات بنسبة تعادل عمر أكبر طفل في العائلة، مع إبراز نسخة من جواز سفر الطفل الأكبر للاستفادة من العرض المتاح للأمهات بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص.

فعاليات لا مثيل لها في ساعة الأرض

يمكن لزوار جزيرة ياس الاستمتاع بالفعاليات التي تقدمها جزيرة ياس للاحتفاء بساعة الأرض في 27 مارس الجاري من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تشمل الأنشطة:

  • حفلة على ضوء الشموع في فندق كراون بلازا جزيرة ياس
  • ليلة الأفلام بجانب المسبح في فندق روتانا جزيرة ياس
  • فعالية “لوبي شادو” في فندق راديسون بلو جزيرة ياس

عروض الإقامة الاستثنائية

فنادق ياس بلازا

تتيح فنادق ياس بلازا الفرصة للزوار للاستمتاع بباقة “ويلنس ريتريت” ابتداءً من 499 درهماً، ويشمل ذلك:

  • إقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة فاخرة
  • بوفيه إفطار مجاني
  • تناول العصير بجانب المسبح
  • رصيد بقيمة 250 درهم للأطعمة والمشروبات قابلة للاسترداد في أي من مطاعم الفندق المميزة
  • 60 دقيقة مساج *
  • دخول مجاني إلى شاطئ ياس

بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للزوار للفوز بقسيمة هدايا بقيمة 500 درهم من 6 ستريت عند حجز هذه الباقة احتفاءً بشهر المرأة.

لمزيد من المعلومات حول جميع العروض والشروط والأحكام الكاملة، يرجى زيارة www.yasisland.ae

فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس

يتيح فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس لزواره فرصة الاستمتاع بباقة مخصصة لأصحاب الحيوانات الأليفة، والتي تتضمن حجز إقامة فندقية مع تقديم خصومات مخصصة للقائمة الخاصة بهذه الباقة.    

كما يقدم الفندق لزواره فرصة الاستمتاع بباقة “جو بيج” في نهاية كل أسبوع، والتي تتضمن وجبة البرانش بالإضافة إلى إقامة فندقية لمدة ليلة. كما يمكن للزوار الاستفادة من عرض تمديد فترة البقاء، مع إمكانية تسجيل الوصول مبكراً وتمديد وقت المغادرة حتى الساعة 4 عصراً.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.