معرض “For The Love of Design” يحتفل بعيد الأم

يستمر معرض For the Love of Design، الذي تستضيفه “غاليري لا فاييت” في “دبي مول”، في أسبوعه الثالث والأخير حتى 13 من مارس، حيث يستقبل عشرة مصممين جدد لعرض ابداعاتهم وتصاميمهم.

وفي أسبوعه الأخير، يحتفل المعرض بعيد الأم مع اقترابه في الـ21 من مارس، من خلال تقديم تصاميم وأفكار منوّعة خلّاقة، يمكن أن تشكّل هدية مميزة وغير اعتيادية لكافة الأمهات.

لذلك، ستخصّص المجموعة الجديدة من المصممين قسم كبير من ابداعاتهم لتكون الهدية الأنسب للأمهات، حيث سيكون بإمكان الزائرين الاطلاع على كمّ كبير من المنتجات والهدايا الفريدة من نوعها منها الأزياء، المجوهرات، والأكسسورات وغيرها الكثير.

كما يقيم القيّمون على المعرض في 11، 12، 13 آذار من الساعة الرابعة حتى السابعة مساءً، زاوية خاصة تتيح للأمهات أن يأخذن صوراً احترافية مع أولادهم في ديكوراً مميزاً لذكرى لا تُنسى.

ستتميز عروضات الأسبوع الأخير بأسعار تشجيعية مناسبة للجميع، وذلك تكريماً للأمهات وما تمثلن في المجتمع.

أما عن المشاركين في الأسبوع الأخير من المعرض فهم: @chilloutaccessories، @k_f_bracelets_watches ،@latelierk_ @rosali_collection @jujulelemonie، @kimora.me، @marthafadel، @parade_wearableart @savannacreations، @mojojewellery @ghenejjewellery، @atelierchloeofficielle @carolinadanielabeauty

يذكر أن معرض “For the Love of Design” الذي تنظمه شركة Beyond Your Limits هو مبادرة تشجيعية للأعمال الفنية والإبداعية العربية وتحديدا لدعم المصممين العرب وتشجيعهم اقتصادياً ومعنويا.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *