عالم الموضة

أزياء Jenny Packham تترصع بالنجوم

بوحي من كتاب “إذا كانت هذه الجواهر تتكلم”، تغوص مجموعة Jenny Packham بسرد مرصع بالبريق للأذواق الجذابة لأيقونات هوليوود القديمة وهن يتزين بالمجوهرات الخلابة. تتميز مجموعة خريف وشتاء 2021 بلوحة ألوان من الألماس الوردي والسافير والياقوت واللؤلؤ.

وفي الكتاب، يكاد بريق الجواهر يحجب جمال النجمات، غريس كيلي وجان هارلو وإليزابيث تايلور. تقول “جيني باكهام” مصممة الأزياء الانجليزية: “وبينما كنت أستمتع بالتنقل بين صفحات الإبداعات المبهرة واللحظات في حياة النخبة الفاتنة، كان عنوان الكتاب هو الذي استحوذ على مخيلتي، وفكرت لو أن ثيابي فقط يمكنها التحدث”.

اقرأ أيضاً:  إطلالات النجمات في «غولدن غلوب» تبتعد عن المبالغة

وتتابع المصممة الموهوبة وصف تصاميمها: ” لتصميم ملابس السهرة، أحتاج إلى التفكير في مكان ارتداء الفستان ومن سترتديه. ولكن، ألن يكون من المثير سماع الثرثرة وراء الكواليس لحدث السجادة الحمراء، وربما في وقت لاحق التقاط القيل والقال والمكائد وفضيحة الليل؟”.

المجموعة هذا الموسم هي استمرار لمجموعة Pre Collection حيث انغمست المصممة في إطلالات نجمات السينما البراقات. فأتت الصور الظلية رزينة، والأثواب مبعثرة مع بعض الزينة، أما فساتين الكوكتيل وفساتين كرة الريش فظهرت مغرية وجذابة.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published.