منتجع وسبا “تاج بنتوتا” سريلانكا يقدم عروضاً مميزة

كشف منتجع وسبا تاج بنتوتا سريلانكا الحائز على عدة جوائز عن مجموعة من العروض المميزة، التي تتيح لزواره الاستمتاع بأروع التجارب وسط أجوائه الاستوائية الخلابة، ما يجعله وجهةً فاخرة تقدم أرقى الخدمات التي تلبي تطلعات الجميع.

ويمكن للضيوف اختيار العرض الذي يناسبهم بناءً على نوع عطلتهم المفضل ومدة إقامتهم والمأكولات المحببة لديهم وغيرها من الخيارات، ليختبروا عطلةً استثنائية ضمن مرافق المنتجع، التي يمزج طابعها المعماري بين اللمسات التراثية والديكورات العصرية مع إطلالاتٍ بانورامية ساحرة. ويقدم المنتجع عرض الجناح الاقتصادي طوال العام، والذي يشمل إقامة مترفة ووجبة فطور وميزة تسجيل الوصول المبكر والمغادرة متأخراً، مع خصمٍ مميز يصل حتى 25%. أمّا باقة الخدمات الشاملة والمستمرة حتى نهاية أكتوبر، فتسمح للضيوف باختبار تجربةٍ متكاملة مع كمياتٍ مفتوحة من مشروبات محلية مختارة وأخرى خفيفة، وخدمة التوصيل من وإلى المطار وخدمات غسيل الملابس مجاناً وغيرها الكثير. كما يمكن للعائلات الراغبة بقضاء عطلةٍ فريدة في مكان استثنائي زيارة المنتجع والاستفادة من عرض الوجهة العالمية الذي يسري حتى نهاية أبريل للاستمتاع بتجربة إقامة راقية.

ومن جهةٍ أخرى، يمكن للضيوف زيارة بلدة ميريسا لمشاهدة الحيتان أو التوجه إلى منتزه يالا الوطني للتعرف على الحياة البرية المميزة في سريلانكا كحيوانات الفهد والدب الكسلان. وبالإضافة إلى موقعه الفريد على الساحل الجنوبي للجزيرة، يتميز المنتجع بحدائقه الوارفة وشواطئه الذهبية، ليتيح للزوار قضاء عطلة مثالية في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة.

وحرصاً على راحة الضيوف، يمكن للقادمين من مطاري باندارنيك ومتالا راجاباكسا الدوليين والقريبين من المنتجع إجراء اختبار PCR في المنتجع وفقاً لإرشادات هيئة الصحة في سريلانكا. ومع حصوله على شهادة السلامة من المجلس العالمي للسفر والسياحة وإدراجه ضمن المستوى الأول من قبل هيئة تنمية السياحة في سريلانكا، يلتزم المنتجع بأعلى معايير السلامة وبروتوكولات التباعد الاجتماعي وإجراءات التعقيم والنظافة، كما تم تدريب جميع الموظفين على إجراءات السلامة للحفاظ على صحة الضيوف وضمان استمتاعهم بتجربةٍ لا تُضاهى.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *